التعليقات: 0

«تعليم الطائف» يطلق وسماً لمبايعة ولي العهد على السمع والطاعة

«تعليم الطائف» يطلق وسماً لمبايعة ولي العهد على السمع والطاعة
weam.co/470731
الطائف -الوئام -عبدالله العازمي :

أطلقت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف وسماً عبر تويتر لمبايعة صاحب السموالملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وليا للعهد ، ووجه المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف المكلف الاستاذ محمد بن عامر النفيعي منسوبي ومنسوبات التعليم بالتفاعل الأمثل مع الوسم على تويتر بعنوان#تعليم_الطائف_يبايع.

وطالب النفيعي من الميدان التربوي نثر إبداعاتهم شعراً وفناً ونثراً من خلال الوسم في هذه المناسبة الوطنية، وهي مبايعة الأمير محمد بن سلمان ولياً للعهد.وأكد النفيعي ان ادارته سخرت التقنية الحديثة في تعزيز قيم الولاء والانتماء للوطن وقيادته الرشيدة.

كما يهدف ذلك الى استثمار العقول في تسخير التقنية في المناسبات الوطنية.وحث النفيعي الميدان التربوي والتعليمي بالطائف من مديري ومديرات مكاتب التعليم ومشرفين ومشرفات وقادة وقائدات المدارس والمعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات بالتفاعل الامثل مع الوسم وتقديم مبايعتهم لولي العهد على كتاب الله وسنة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم وعلى السمع والطاعه في العسر واليسر والمنشط والمكره .

يذكر ان الوسم الذي اطلقته ادارة تعليم الطائف بعنوان #تعليم_الطائف_يبايع عبر حسابها على تويتر شهد تفاعلاً من منسوبي التعليم وتضمنت المشاركات– عبارات المبايعة والولاء للقيادة الرشيدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة