تعليقات 9

إيران تدين العملية الإرهابية في مكة.. نريد التعاون مع الرياض لصد تجار الموت

إيران تدين العملية الإرهابية في مكة.. نريد التعاون مع الرياض لصد تجار الموت
weam.co/471012
طهران- الوئام:

دانت إيران الاعتداء الذي أحبط في مكة بالسعودية، وأعلنت استعدادها “للتعاون” في التصدي لتجار الموت.

وأحبطت قوات الأمن السعودية الجمعة عملية إرهابية كانت تستهدف الحرم المكي، حيث تجمع عشرات الألوف من المصلّين، وفق ما أفادت وزارة الداخلية السعودية.

وأصيب 11 شخصاً بينهم خمسة شرطيين بجروح، في انهيار منزل من ثلاث طبقات في منطقة الحرم كان يتحصّن فيه إرهابي قبل أن يفجّر نفسه، حسبما أوضح متحدث باسم وزارة الداخلية في بيان نشرته وكالة الأنباء الرسمية السعودية.

وأعلن بهرام قاسمي، المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية، أن هذه العملية تؤكد مرة أخرى أن الإرهاب المتفلت الذي يستهدف العالم أجمع والمنطقة وخصوصاً المسلمين، لا يعرف لا ديانة ولا جغرافيا، ولا عرقاً أو جنسية، وهو قادر على أن يضرب أقدس مكان للمسلمين في العالم”.

وأضاف أن إيران أدانت على الدوام الإرهاب بكل أشكاله وقالت على الدوام إنها مستعدة للمساعدة والتعاون مع البلدان الأخرى للتصدي لهؤلاء المجرمين، تجار الموت وزارعي الكراهية الجهال. 

التعليقات (٩) اضف تعليق

  1. ٩
    تعليق

    هههههههههههههه

  2. ٨
    ابو منصور

    ودي ودي اصدق

  3. ٧
    عبدالله الزبيدي

    يرسلون صواريخ من اليمن على مكة ويرسلون الارهابيين ويدعمونه وبعدما كشف خططهم وأحمى بيته بقوته وبيد رجال دولتنا حفظهم الله يريدون التعاون شر البلية ما يضحك

  4. ٦
    مواطن ابن ب

    التعليق

  5. ٥
    زائر

    كلام سلام إذ كان جد

  6. ٤
    ،،،،،،،1

    ايران الدوله الوحيده الذي وصفتهم بتجار الموت ، ايران تعرف ان زعماء القاعده وداعش وبوكوا حرام ومليشيات ليبيا والشباب الصومالي وطالبان وغيرهم انهم تجار الموت ، وهذا والله من الادله على ان ايران تشتري منهم الموت والدمار والارهاب : وايران بمقولتها هذي تقصد الابتزاز

  7. ٣
    بدر

    ايران انت ابعد عن العرب و نحن بخير بس فكنا من إشعال الفتن

  8. ٢
    زائر

    اكذب البشر

  9. ١
    زائر

    ياشيخ العب بعيد انتبه من ابن سلمان لسه جايكم الدور