تعليقات 7

بأمر ولي العهد.. إطلاق سراح الشاعر خلف المشعان

بأمر ولي العهد.. إطلاق سراح الشاعر خلف المشعان
weam.co/471067
عرعر - الوئام - طارق قمقوم:

في لفته إنسانية، تجاوب سمو ولي العهد وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز مع مناشدة الشاعر خلف المشعان بإطلاق سراحه ليتمكن من قضاء أيام العيد مع أبنائه وذويه .

حيث ذكر الشاعر عبر حسابه في “تويتر” : اللهم لك الحمد والشكر .. تم اطلاق سراح اخوكم خلف المشعان بتوجيه من سيدي ولي العهد امير العدل والانسانيه حفظه الله وسدد على طريق الحق خطاه.

وكان الشاعر خلف المشعان العنزي ومحبيه، قد ناشدوا سمو ولي العهد، بإخراجه من السجن ليتمكن من العيد مع ابنائه بقصيدة أعلنها الشاعر وبهاشتاق دشنه عدد من محبي الشاعر هاشتاق على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” بعنوان ‏ ⁧#مشعان_يناشد_ولي_العهد⁩.

التعليقات (٧) اضف تعليق

  1. ٧
    حامد العنزي

    الحمد الله على السلامة ابو موسى وبيض إللة وجه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد على هذا الفتة الكريمة من سموة

  2. ٦
    زائر ام سجين جيزان سليم

    يارب صوتي يوصل لولي العهد ويفرج عن ابني ويسعدني بطلعته زي مااسعد عائله مشعان اسأل الله بها اليوم يسمع نداي واي احد يقدر يوصل صوتي ورجاي في الله ثم فيه سموه ينتزع الحزن مني ويسعدني الله يسعده دنيا واخره

  3. ٥
    زائر ام سجين جيزان سليم

    التعليق

  4. ٤
    محبكم

    ‏كل عام وأنتم بخير والأمه الإسلامية جميعا

  5. ٣
    زائر

    سلمت يا صاحب السمو وجعلك الله ذخرا لهذا الوطن وأشهد الله على بيعتي لكم وليا للعهد في السراء والضراء وفي المنشط والمكره وكل عام وأنتم بخير ووطننا بأمن وأستقرار.

  6. ٢
    ابو ايوب

    مسجون ليش وش السبب ؟

  7. ١
    ذبحنا الدين

    يارب توصل رسالتي للامير محمد يساعدني اسدد ديوني واشتري بيت لعايلتي