تعليقان 2

ملك البحرين: يجب على قطر تصحيح مسارها السياسي

ملك البحرين: يجب على قطر تصحيح مسارها السياسي
weam.co/471843
المنامة- الوئام:

أكد عاهل مملكة البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة ضرورة قيام قطر بتصحيح مسار سياستها بما يؤكد التزامها بجميع تعهداتها السابقة ويلبي المطالب التي قدمت لها حفاظاً على أمن واستقرار المنطقة بأسرها .

وجاء ذلك خلال اتصال هاتفي تلقاه ملك البحرين من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين جرى خلاله التشاور والتباحث حول مستجدات الأوضاع في المنطقة وخاصة ما يتعلق بقطع العلاقات الدبلوماسية وغيرها مع قطر.

وأشاد الملك حمد بن عيسى آل خليفة بالتنسيق المستمر بين البحرين وروسيا تجاه القضايا الإقليمية والدولية وحرصهما واتفاقهما التام على أهمية مكافحة الإرهاب بكافة صوره وأشكاله وتجفيف منابع دعمه وتمويله.

وذكرت وكالة أنباء البحرين (بنا) أنه تم خلال الاتصال التأكيد على عمق علاقات الصداقة بين البلدين وارتياحهما وتقديرهما لما تشهده هذه العلاقات من تطور ونماء في مختلف المجالات وخاصة في المجالات التجارية والاستثمارية وبما يحقق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    ان الله

    ان الله يحب كل هين لين اذا دعي اجاب

  2. ١
    حياه توافيق

    دين محمد صلى الله عليه وسلم اوسع الاديان من جميع الجوانب من ناحيه ان سعيكم لشتى يعني مختلف لذلك نسال الله التوفيق فيما بين البين فلا تقتصر نظرتنا ونكون ايضا من اللذين ان احسن الناس احسنوا وان اساؤؤ لا نسئ فالرفق ما كان في شئ الا زانه فان الله رفيق يحب الرفق في الامر كله كله كله ونعوذ بالله من القسوه والغفله والضيعه والعيله والقله والمسكنه ايضا الدين المعامله نتعامل بالخلق والخلق هو القران الحكيم عندما سئلت عائشه رضي الله عنها رسول الله صلى الله عليه وسلم عن خلقه قالت كان خلقه القران