بينهم زوجة محافظ الدوادمي: قتلى وإصابات خطيرة في 3 حوادث مرورية مؤسفة بشقراء

الرياض- مشعل محمد:

شهدت محافظة شقراء أمس واليوم عددا من الحوادث المرورية الغير مسبوقة والمؤسفة في ان واحد معاً و تسبب في وفيات كثيرة لرجال ونساء وإصابات.

وقد فجع محافظ الدوادمي الاستاذ سعود الهلال ظهر اليوم الجمعة بوفاة زوجته وأحد ابنائه، بعد تعرض عائلته لحادث مروري مؤسف على طريق لبخة بالقرب من طريق الرياض السريع .

وقد أدى الحادث الى اصابة اربعة من ابناءه باصابات مختلفة نقلوا على اثرها لمستشفى القويعية العام لتلقي العلاج.وباشر الحادث فرقة من الدفاع المدني، حيث شاركوا في عمليات اسعاف المصابين.

من جانب اخر باشر رجال الدفاع المدني حادث مروري بين سيارتين على طريق شقراء – الدوادمي راح ضحيته 4 بين رجال ونساء.

وفي حادث آخر تسبب سائق متهور في حادث دهس داخل المحافظة لأربعة وافدين توفي أحدهم وتبعه الاخر اليوم متأثراً باصابته في المستشفى .كما تسبب حادث مروري مؤسف في مصرع أحـد الشبـــان من مركز “أشيقر “بعد انقلاب سيارته على أحد الطرق الفرعية بالمحافظة.

وقد بذل رجال الدفاع المدني بشقراء جهوداً كبيرة في مباشرة واسعاف المصابين في الحوادث الثلاثة التي وقعت جميعها في وقت متقارب.

وقال عدد من شهود العيان “للوئام” أنه لولا لطف الله ثم بسالة رجال الدفاع المدني وشهامتهم وسرعة وصولهم لمواقع هذه الحوادث لكانت حصيلة القتلى كبيرة، خصوصاً أن هذه الطرق التي تخلو فيها الرقابة قد أصبحت مرتعاً للسائقين المتهورين.