1 تعليق

بالفيديو.. امير قطر يقضي اجازته في “القصر العائم” على شاطئ كوكوناريز

weam.co/475385
الرياض - الوئام :

أزاح موقع “جريك ريبورتر” اليوناني، الستار عن مكان تواجد أمير قطر تميم بن حمد في ظل الأزمة الذي أوقع بلاده بها.
وأكد الموقع أن تميم وصل مدينة سكياثوس اليونانية، أمس الإثنين، على متن يخت “المرقاب”، والذي يطلق عليه “القصر العائم”.
وفي الوقت الذي أكد به تميم من خلال خطابه ماتمر به قطر إزاء الأزمة وأن الشعب يعاني، فقد تم إعطاء الأوامر لفندق لتزويد اليخت بالمؤن.
وقد تم بالفعل تقديم أوامر في الفندق لتوريد اليخت، في حين أن أمير قطر سوف يتناول العشاء في مطعم وايت فيو، مع إطلالة مذهلة على شاطئ كوكوناريز.
ومن المتوقع وصول باقي أفراد العائلة الحاكمة اليوم الثلاثاء، عبر الخطوط القطرية.

وقال الموقع، إن يخت تميم هو واحد من أغلى ثلاثة يخوت في العالم، ويبلغ طوله 135 مترا، ويحتوي على حمامي سباحة ومهبط طائرات هليكوبتر، وجاكوزي، وقاعة سينما، واثني عشر جناحا.

يذكر أن تقريراً للاستخبارات الفرنسية تم نشره في يونيو الماضي قد أكد أن انتقال السلطة من حمد لابنه تميم لم يغير شيئا من سلطة الامير الوالد على مفاصل الدولة.
وأكد التقرير أن الشيخ حمد استعاد السلطة بشكل شبه كامل بعد الأزمة وهو الأمر الذي يتضح من خلال خطاب تميم الاخير بعد أكثر من أربعين يوما دون تعليق على المقاطعة ، فيما ربط آخرون بظهور تميم في بداية الأزمة لإلقاء خطاب قبل أن تقطع الجزيرة البث وأعقب ذلك إعلان مذيعي الجزيرة أن حمد بن جاسم يقوم بتسجيل حلقة ستبث على قناة الجزيرة وأظهرت صور له من داخل الاستديو قبل أن يلغى الأمر ويظهر بعدها حمد بن جاسم في قناة امريكية.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    هكذا /

    التعليق