التعليقات: 0

«10000» طالب يواجهون الإرهاب والفكر الضال في الطائف

«10000» طالب يواجهون الإرهاب والفكر الضال في الطائف
weam.co/475694
الطائف -الوئام -عبدالله العازمي:

كرس أكثر من 10000 طالب يمثلون 12 ناديًا من أندية الحي والموسمية وأكثر من 70 مشرفًا مفهوم الانتماء والولاء والوعي الوطني من خلال الحضور الفاعل للمناشط المنفذة في النوادي الموسمية وأندية مدارس الحي بالطائف.

وذلك عبر عدد من الفعاليات والبرامج المتنوعة من الندوات، والمحاضرات، والحوارات، والمسابقات، والبرامج التدريبية والرياضية، وإقامة المعارض، وتستهدف هذه البرامج كافة شرائح المجتمع من داخل الأندية وخارجها.

من جهته أكد المدير العام للتعليم بالطائف المكلف محمد عامر النفيعي أن تعزيز الوعي الوطني يمثل أولوية تنتهجها إدارة تعليم الطائف تجاه عقول أبنائها الطلاب، مشيدًا بتنوع وتعدد البرامج في برنامج إجازتي 2 وموضوعاتها، وتفاعل الطلاب الايجابي معها.

حيث أقام نادي الحي بمدرسة الأمير محمد بن عبدالرحمن دوري لجميع الألعاب والمنا شط بالنادي حيث توشح جميع الطلاب بلباس يحمل عبارة “لا للإرهاب ” ومعا ضد الإرهاب بهدف تعميق مفهوم المواطنة الصالحة لدى الأشبال، وكافة شرائح المجتمع .

من جانبه استقبل طلاب النادي الإمام عاصم الموسمي الزوار والمصطافين بمطار الطائف بالور والفاكهة في ظل السعي لتحقيق الوعي الإجتماعي ورفع مستويات الترحيب بزوار المحافظة ، واتتي تبرز أهتمام ووعي الطلاب بأهمية التطوع والمسؤولية الاجتماعية.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة