سلطات قطر لأحد مواطنيها : إما السجن أو يتوقف قريبك السعودي عن التغريد

هددت السلطات القطرية أحد مواطنيها العائدين من السعودية بالسجن إذا لم يضغط على قريبه لحذف تغريداته المناوئة لحكومة قطر على حد تعبيرها .
وطلبت السلطات من مواطن قطري الضغط على قريبه الناشط بتويتر لكي يتوقف عن انتقاد تصرفات حكومة قطر وإلا ستقوم بسجنه او حتى سحب الجنسية منه وإعادته لمنفذ أبو سمرة الحدودي مع السعودية.
وكان الناشط قد وجه تغريدات لاذعة لحكومة قطر بالتوقف عن المكيدة لدول الخليج ودعم الإرهاب والعودة إلى الحضن الخليجي بدلاً من الارتماء في أحضان دول معادية للخليج وبدلاً من دعم الفوضى في الدول العربية.
ولاقت هذه التغريدات ردوداً من حسابات بأسماء مستعارة تدافع عن حكومة قطر ،فيما تسبب في كشف بعض تصرفات الحكوحة القطرية تجاه مواطنيها خصوصاً العائدين من السعودية.

يذكر أن مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت تشكٔل قلقاً للسلطات القطرية بسبب فضحها لبعض مخططات حكومة قطر كشفها للحملات الإعلامية المسيئة التي كانت توجهها للدول الخليجية والعربية.

وتوقفت بعض حسابات المواطنين القطريين المدونة بأسمائهم عن التغريد فيما ظهرت حسابات موخرا تهاجم السعودية ودول الخليج وهي إما حديثة التسجيل أو كانت تشارك في القضايا السعودية وتثيرها قبل أن تظهر بوجهها الحقيقي وانتمائها لما يعرف ب “خلايا عزمي بشارة”