ملك المغرب لحجاج بلاده: نفذوا تعليمات حكومة خادم الحرمين الساهرة على مصالح ضيوف الرحمن

أعرب ملك المغرب محمد السادس عن اعتزازه العميق بالجهود التي يقوم بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ومبادراته الخيرة في سبيل خدمة الحرمين الشريفين وحجاج بيت الله.

وأشاد ملك المغرب بما يبذله خادم الحرمين الشريفين من عمل متواصل لخدمة ضيوف الرحمن، وصيانة الحرمين الشريفين بالتزام وإيمان، ودعم الأمة الإسلامية في كل وقت وحين.

جاء ذلك في رسالة وجهها الملك محمد السادس في الرباط أمس إلى الفوج الأول من الحجاج المغاربة الذي يتوجه إلى المشاعر المقدسة، وتلاها وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية أحمد التوفيق بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المغرب الدكتور عبدالعزيز خوجة.

وقال إن المسلمين مدعوون في هذا الملتقى العظيم في كل سنة لتجسيد قيم الإسلام في المساواة والأخوة والتضامن، ونبذ الشقاق والخلاف والالتزام بالوحدة والائتلاف ، مشددًا على ضرورة التحلي بالتسامح وحسن المعاملة ولين الجانب.

ودعا الحجاج المغاربة إلى ضرورة الالتزام بالإرشادات والتعليمات المتعلقة بسير أعمال موسم الحج التي اتخذتها حكومة خادم الحرمين الشريفين الساهرة على مصالح ضيوف الرحمن تنفيذًا للتوجيهات الحكيمة للملك سلمان بن عبدالعزيز.