التعليقات: 0

انطلاق برامج توعية المشاركين بمهمة الحج لمنسوبي شرطة الرياض

انطلاق برامج توعية المشاركين بمهمة الحج لمنسوبي شرطة الرياض
weam.co/477753
الرياض- الوئام:

انطلقت فعاليات برنامج توعية منسوبي شرطة منطقة الرياض للمشاركين بمهمة الحج للعام 1438هـ صباح يومي الثلاثاء والأربعاء الموافق 16-17/11/1438هـ بواقع محاضرتين لفضيلة الشيخ الدكتور/ عبد العزيز بن محمد السدحان أقيمت في قاعة المحاضرات الرئيسية في مديرية شرطة المنطقة ، تناول فيها المحاضر أهمية احتساب الأجر في أداء المهمة و الإخلاص في العمل و الجدية فيه للفوز بالأجر من الله تعالى و وجوب الإحسان إلى ضيوف الرحمن و الرفق بهم .

أما المحاضرة الثانية فقد خصصت للتوعية والتحذير بأضرار المخدرات وطرق الوقاية منها بالتعاون مع المشروع الوطني للوقاية من المخدرات (نبراس).

الجدير بالذكر أنه تم تعميم هذا البرنامج على كافة الإدارات الرئيسية وشرط المحافظات التابعة لشرطة منطقة الرياض وذلك بتوجيه ومتابعة من قبل مدير شرطة المنطقة اللواء / عبد العزيز بن سليمان الزمامي.

أوضح ذلك مدير شعبة التوجيه الفكري والمعنوي بشرطة المنطقة العقيد / بندر بن منصور الجديعي ، و أضاف أنه قد بلغ عدد المستفيدين من هذا البرنامج حوالي 3250 مشارك تم تهيئتهم لمهمة خدمة حجاج بيت الله الحرام ، سائلاً الله العلي القدير أن يديم على هذه البلاد نعمتي الأمن والإيمان في ظل قيادتها الرشيدة

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة