تعليقات 4

أمير الشمالية يوجه بإغلاق مطعم تسبب في تسمم «25» مواطناً بعرعر

أمير الشمالية يوجه بإغلاق مطعم تسبب في تسمم «25» مواطناً بعرعر
weam.co/477871
عرعر - الوئام - طارق قمقوم:

اطمئن أمير منطقة الحدود الشمالية على صحة 25 مواطن بعد تعرضهم لحالة تسمم بعد تناولهم وجبة في أحد المطاعم بحي النسيم شرق مدينة عرعر، فيما وجه سموه بتشكيل لجنة عاجلة للتحقيق ورفع تقرير عن الحالة .

كما صدر توجيه سموه بإقفال المطعم لمدة خمسة أيام، كما وجه سموه أمانة منطقة الحدود الشمالية بتكثيف الرقابة على المطاعم في المنطقة .

وكانت مستشفيات مدينة عرعر قد استقبلت 25 حالة إصابة بالتسمم ⁩، بعد تناولهم الوجبات بأحد المطاعم .
حيث أعلنت الشؤون الصحية بمنطقة الحدود الشمالية عن إستقبالها 25 كاشفة بأنّه تم عمل الإجراءات الطبية والوقائية لهم، وجميع الحالات مستقرة ولله الحمد .

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    زائر

    ذكر اسم المطعم امر ضروري جدا فماالفائدة من الخبر بدون إسم ؟!!!!

  2. ٣
    زائر

    المطعم يدفع الغرامة ويرجع يفتح كأن ما صار شئ،لو يغلق المطعم لمدة سنة ويتم تسفير جميع العمالة نهائياً كان اتعط الجميع، ومن ثم نقضي على مطاعم الكفالة التي تتربح على حساب صحة المواطن.

  3. ٢
    ...

    تحية طيبه لصاحب السمو الملكي الامير فيصل بن خالد بن سلطان قبل اسبوع وجهتم مدير جامعة الحدود الشماليه بتشكيل لجنه للنظر في كيفية توظيف منى بعلبكي والتي تم ايقافها في بلدها بحجة الأخطاء والتسبب في حالة شلل لطفل والرفع لسموه وفِي عيد الفطر ادخلت البهجة والسرور للأطفال عندما علمت انه لايوجد مواقع للاحتفال بالعيد وكانت بادرة انسانيه ولفته لابناء الحدود الشماليه واليوم تأمر باقفال مطعم تسبب في اكثر من حالة تسمم والوقوف على المتضررين للاطمئنان عليهم بالفعل انت صوت المواطن هنيئاً لكم يا أبناء منطقة الحدود الشماليه لاتحتاجون صوتاً يوصل للمسؤول فهو معكم يعيش الفرحه ويشارككم الألم ويدفع عنكم الضرر..

  4. ١
    زائر

    خمسة ايام كثير