بالفيديو.. مقيم هندي يقوم بتوصيل سيدة سعودية للمستشفى لعامين مجانا

نشر مواطن سعودي فيديو مسجل لتفاصيل قصة واقعية مميزة من قصص بذل الخير إلى الآخرين والتي تمثلت في قيام شاب من مواليد المدينة المنورة بنقل مسنة لمركز غسيل الكلى طيلة سنتين من الزمن دون أن يأخذ أي تكاليف.

وفي التفاصيل التي بينها الفيديو أبدى المصور انبهاره مما شاهده معللا بان هذا الصنيع لايمكن تصديقه في مثل هذا الزمن لترد عليه المسنة بأن ماحدث هو الواقع ليجيب الشاب بأنه يعتبره نفسه بأنه لم يصنع شيئا فيما أكدت المسنة أنه في كثير من الأحيان لم يكتفي بتوصيلها فقط بل قام بمساعدتها في حالات مرضها والتنقل بها بين المستشفيات مؤكدة مواقفه تلك بقسمها وطلب الاخذ بشهادة العاملين في مراكز غسيل الكلى.

ولقي المقطع المنشور تفاعل الكثير من المغردين على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مؤكدين على أصالة الشاب وثنائهم على أصالته وأن ما فعله انعكاس لمدى الأخلاق الاسلامية الحسنة مطالبين الجهات ذات العلاقة بالشؤون الاجتماعية بالعمل على تكريمه وتجسيد مثل هذه النماذج الحسنة كقدوة.

فيما تفاعل العديد من رجال الأعمال والإعلام مع صنيع الشاب إذ أعلن الفنان فايز المالكي عن عزم مبادرة أمي بتقديم سيارة هدية للشاب حيث ماثلها في هذا الجانب رجل الأعمال سعود بن هاجد باعلانه عن اهدائه سيارة مماثلة للشاب.