التعليقات: 0

«ولادة مكة» تحصد التميز في برنامج اداء على مستوى المنطقة

«ولادة مكة» تحصد التميز في برنامج اداء على مستوى المنطقة
weam.co/480331
مكة المكرمة- الوئام- محمد السويهري:

تحت رعاية مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور/مصطفى بن جميل بلجون وبإشراف مساعد المدير العام للخدمات العلاجية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور/وائل بن حمزة مطير اقيم حفل تكريم منسوبي المستشفيات بالعاصمة المقدسة المتميزين في برنامج أداء الصحة للنصف الأول لعام 1438هـ والذي نظمته المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة مكة اليوم الخميس الموافق 2/12/1438هـ بقاعة الإجتماعات الرئيسية بمستشفى الولادة والأطفال بمكة المكرمة.

بحضور مساعد المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور/ وائل بن حمزة مطير والمشرفة على برنامج أداء الصحة بمنطقة مكة المكرمة الأستاذة/ عزيزة جمال صالح ومدراء مستشفيات العاصمة المقدسة ورؤساء الأقسام المعنية ومنسوبي برنامج أداء بمكة.

كما تخلل الحفل عرضاً مرئياً عن برنامج”أداء الصحة” ووجه مساعد المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور/وائل بن حمزة مطير كلمته للأخوة الحضور، شاكراً فيها تسخيرهم للوقت والجهد في تحسين الإنتاجية للمستشفيات و الذي سينعكس إيجاباً على الخدمات الصحية المقدمة لخدمة المرضى متمنياً التوفيق للجميع.

كما نوه الدكتور وائل مطير بضرورة الاستمرار في العطاء و تقديم مستويات متميزة في الاداء حيث اشار الى ان هذا التكريم يهدف الى رفع مستوى المنافسة البنّائة في تقديم مستويات افضل خلال المرحلة المقبلة من البرنامج

عن جزيل شكرها لكل من ساهم في العمل على برنامج أداء الصحة خاصة وأن البرنامج يعد جديد من نوعه.مثمنة ماقدموه الجميع بلا إستثناء .من إنجازات وجهود وإخلاص وتفاني كان له دور فعال لإنجاح البرنامج.

ومن جهة اخرى أشاد مدير مستشفى الولادة والأطفال بمكة المكرمة الدكتور/أنس سدايو بجهود العاملين على برنامج اداء في المستشفى في رفع جودة العمل وتحسين مستوى الأداء من خلال جمع البيانات و دراستها و استخراج مشاريع تحسينية بما يعزز مستويات التنافسية ويحقق التفوق في الأداء.

لافتاً أن حصول ولادة مكة على التميز جاء ذلك من الدعم المستمر الذي تقدمه وزارة الصحة ممثلة بالمديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة. مؤكدا أن البرنامج سيستمر على النهج الذي أسسته وزارة الصحة بهدف تحقيق أعلى معايير الجودة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة