بالصور.. رئيس مركز السهي يؤدي صلاة الميت على شهيد الواجب"شوك"

أدى رئيس مركز السهي المكلف الأستاذ يحي حمد نجمي صلاة الميت على شهيد الواجب الجندي أول سلطان بن علي شوك، بعد صلاة عصر اليوم بجامع قرية المقالي،

واستشهد الجندي “شوك” أول أيام عيد الأضحى المبارك دفاعا عن وطنه على الحد الجنوبي اثر اشتباكات مع المليشيات الحوثي والمخلوع علي عبدالله صالح على الشريط الحدودي مرخصا نفسه للدفاع عن الوطن.

وحضر الصلاة كل من المقدم عبدالله عبدالمحسن الحارثي من قيادة قوة جازان والرائد عبدالخالق إبراهيم العكيري من الشؤون الدينية بقوة جازان ورئيس الرقباء فهد حسن حكمي من مكتب الشهداء والمصابين بقوة جازان . ومدير مخفر شرطة السهي الرقيب أول يحي حجلول وعدد من منسوبي القوات المسلحة والجهات الحكومية والمشائخ بالمنطقة وجموع من المصلين.

وعقب الصلاة نقل رئيس مركز السهي النجمي تعازي سمو أمير المنطقة محمد بن ناصر ونائب أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز لأسرة الشهيد، سائلاً الله – تعالى – أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ، وأن يلهم ذويه الصبر. 

كمل نقل المقدم الحارثي تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع ومعالي رئيس هيئة الأركان العامة ومعالي قائد القوات البرية وقائد المنطقة الجنوبية وقائد قوة منطقة جازان وجميع منسوبي القوات المسلحة إلى ذوي الشهيد الجندي أول سلطان شوك .

 من جانبه، عبر والد الشهيد عن فخرهم واعتزازهم باستشهاده في ميدان الشرف في سبيل أداء واجبه، مجددا العهد الولاء والسمع والطاعة للقيادة الرشيدة وبذل كل ما يضمن حفظ أمن الوطن واستقراره.

يذكر أن الشهيد (سلطان شوك) متزوج ولديه 5 أبناء (ريناد 12 سنة ، وعلي 11 سنة ، وأيمن 6 سنوات ، وأميرة 5 سنوات ، ويحي سنتان) وله من الإخوة 14 وهو أكبر إخوانه.