تعليقان 2

الاتحاد السعودي ينفي طرد مراسلين من مباراة المنتخب واليابان

الاتحاد السعودي ينفي طرد مراسلين من مباراة المنتخب واليابان
weam.co/482372
الوئام - متابعات

أصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم، منذ قليل، بيانا يرد على المزاعم التي أطلقتها محطة “بي إن” القطرية، بشأن طرد طاقمها من ملعب الجوهرة، لتغطية مباراة منتخبي السعودية واليابان.

وأورد البيان أنه : “يود الاتحاد السعودي لكرة القدم الإيضاح أنه لم يتم استبعاد أي إعلامي من تغطية مباراة المنتخبين السعودي والياباني، على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بمحافظة جدة.

وأن ما نشر من مزاعم مغلوطة حول منع مراسل قنوات bein لا أساس لها من الصحة، إذ أن المراسل تعمد أكثر من مرة التواجد في أماكن غير مسموح له بها، رغم التنبيه عليه، بل انه تعمد استفزاز المنظمين وعدم احترامهم، مع الإصرار على تكرار مخالفاته.

الأمر الذي تطلب اتخاذ الإجراءات المعتادة في مثل هذه الحالات، وفقا للأنظمة واللوائح المعمول بها.

والاتحاد السعودي إذ يوضح ذلك، فإنه يؤكد الالتزام بالأنظمة واللوائح، ومن بينها ما يتعلق بالتنظيم الإعلامي، والتعاون مع وسائل الإعلام ومنسوبيها، بما يخدم الأهداف المرجوة، كما أنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية حيال ما بدر من مراسل القناة من تصرفات غير مسؤولة”.

كانت الصفحة الرسمية لمحطة “بي إن” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” نشرت قبل قليل، خبرا عاجلا، ادعت  فيه قيام الاتحاد السعودي بطرد طاقم مراسليها وفنييها من الاستاد، ومنعهم من نقل ومتابعة مراراة منتخبي السعودية واليابان.

 

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    ياكبرها عند الله يا اتحادنا السعودي.ودي اصدقكم بس قويييييية

  2. ١
    زائر

    ودي اصدقكم ياتحادناالسعودي بس قوييييية