التعليقات: 0

الصحة البحرينية تُثمن جهود المملكة في خدمة ورعاية ضيوف الرحمن

الصحة البحرينية تُثمن جهود المملكة في خدمة ورعاية ضيوف الرحمن
weam.co/482478
واس - الوئام:

ثمنت معالي وزيرة الصحة بمملكة البحرين فائقة بنت سعيد الصالح الجهود المخلصة التي تقدمها حكومة المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في خدمة ورعاية ضيوف الرحمن من حجاج بيت الله الحرام تسهيلًا  عليهم في أداء مناسك وشعائر الحج وتوفير أقصى درجات الراحة والصحة والسلامة لهم.

 

وأعربت عن تقديرها لكل التسهيلات والخدمات التي تقدمها المملكة العربية السعودية لبعثة الحج الطبية البحرينية من دعم ومساندة أثناء وجودهم في الأراضي المقدسة، مما أدى إلى نجاح مهمتهم.

 

وهنأت وزيرة الصحة البحرينية ، في برقية معالي وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة بمناسبة نجاح موسم الحج لهذا العام 1438هـ وخلوه من الحوادث والأمراض الوبائية.

 

 

وأشادت وفق ما بثته وكالة أنباء البحرين بجهود وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية وأدائها الرائع لخدمة ورعاية حجاج بيت الله الحرام، معربة عن بالغ الفخر والاعتزاز بجهود الوزارة في رعاية الحجاج والتسهيل عليهم وتقديم أفضل سبل العناية الصحية والعلاج، حيث تم التعامل مع جميع الحالات المرضية أثناء موسم الحج بنجاح واقتدار للحجاج الذين توافدوا لأداء فريضة الحج من مختلف دول العالم الإسلامي، وذلك بفضل اهتمام وتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة