تعليقان 2

معهد الحرم المكي الشريف يفتح باب القبول للعام الدراسي الجديد

معهد الحرم المكي الشريف يفتح باب القبول للعام الدراسي الجديد
weam.co/483348
مكة المكرمة- الوئام:

بدأت إدارة معهد الحرم المكي الشريف استقبال الطلاب المتقدمين للدراسة بين أروقة وجنبات المسجد الحرام ، من خلال نشر رابط التسجيل على موقع الرئاسة الإلكتروني ، حيث ازداد عدد الراغبين للتسجيل في المعهد عن السنوات الماضية .

وأوضح مدير معهد الحرم المكي الشريف الشيخ عبدالرحمن بن سعد الشهري أن إدارة المعهد قامت بفرز الأسماء المرشحة لدخول الاختبار التحريري الذي أقيم أمس.

حيث بلغ عدد المتقدمين ما يقارب ألف طالب، وقد تم ترتيبهم بشكل منظم حسب الفئات العمرية، والعمل على انتهاء كافة الإجراءات المترتبة على ذلك مع تحديد موعد المقابلات الشخصية يوم الأربعاء القادم .

ونوه الشهري بالدعم الذي تلقاه إدارة المعهد من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد والنبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس، ومعالي نائبه لشؤون المسجد الحرام الدكتور محمد بن ناصر الخزيم بهدف الارتقاء بالطلاب المتقدمين لمعهد الحرم المكي الشريف ، سائلاً المولى عز وجل أن يوفق الطلاب لما فيه الخير والصلاح.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    معهد خاص لنصره الانبياء

    حسب القران الكريم نود انشاء مقر لنصره الانبياء والمرسلين خاص ودراسه متعمقه في طرق نصرتهم من ذلك خصوصا سيدنا ونبينا محمد عليه افضل الصلاه واتم التسليم منها تحقيق اكبر قدر من اسماء المواليد لنبينا محمد ومسميات نبينا مثلا دراسه وضع اكثر من ثلاثين الف اسم لمحمد نصره له ولما عاناه في سبيل تحقيق الدعوه وايصالنا الجنه بد

  2. ١
    زائر

    التعليق