التعليقات: 0

بالصور.. العثور على جثمان مفقود وادي قنونا شرق القنفذة

بالصور.. العثور على جثمان مفقود وادي قنونا شرق القنفذة
weam.co/484579
القنفذة - الوئام- حجب العصيمي:

 

أعلن الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العثور على مفقود وادي قنونا شرق محافظة القنفذة بعد ان جرفه السيل مساء يوم أمس الثلاثاء وشهدت أجزاء من منطقة مكة المكرمة مساء يوم امس امطار وصلت نسبتها الى غزيرة على عدت محافظات ولازالت الفرصة مهيئة اليوم لهطول امطار على مرتفعات منطقة مكة المكرمة .

وذكر المتحدث باسم الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة ان فرق الدفاع المدني واصلت صباح اليوم عمليات البحث عن شخص في العقد الخامس من العمر جرفه سيل منقول بوادي قنونا شرق القنفذة مساء يوم أمس الثلاثاء.

واكد ان مواطن عثر على المفقود صباح اليوم بوادي قونونا على بعد ( ٣كم ) من انجرافه في منطقة تسمى الصليلات وبدوره قام بابلاغ افرق الانقاذ.

وأضاف قامت فرق الدفاع المدني بحمل الجثمان ونقله الى منطقة تمركز الفرق لتسليمه للجهات المعنية ونقله الى المستشفى.

ومع تكرار هذه الحوادث المؤلمة يقدم الدفاع المدني تعازيه لذوي الفقيد داعين الله ان يتغمده بواسع رحمته ، وفي الوقت نفسه يكرر الدفاع المدني دعوته لكافة الاخوة المواطنين والمقيمين اتباع إرشادات السلامة التي يبثها الدفاع المدني مع كل حالة جوية تسبق هطول الامطار .

ويدعو الى الاخذ بها من خلال ، الابتعاد عن مجاري السيول وعدم المجازفة بقطعها مهما كانت نسبة المياه فيها وعدم المبيت او البقاء في بطون الاودية حفاظا على سلامة الأرواح والممتلكات متمنين للجميع السلامة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة