1 تعليق

بالصور.. أكثر من «1800» مدرسة بالطائف تحتفل بيوم المعلم

بالصور.. أكثر من «1800» مدرسة بالطائف تحتفل بيوم المعلم
weam.co/487259
الطائف -الوئام-عبدالله العازمي :

احتفلت أكثر من 1800 مدرسة للبنين والبنات بمحافظة الطائف والمحافظات التابعة لها باليوم العالمي للمعلم امس الخميس الخامس من أكتوبر.

فيما تسابق طلاب وطالبات الطائف في تقديم الورود ورسائل الشكر والتقدير للمعلمين والمعلمات تقديراً منهم لمكانتهم في المجتمع ودورهم البارز في بناء الأجيال.

وحرصت المدارس على إبراز مكانة المعلم في المجتمع وسلطت الضوء على جهوده الكبيرة ودوره الفاعل والمحوري في بناء المستقبل وصناعته باعتبار أن المعلم هو أحد أهم أدوات النهضة لدى أي أمة من الأمم.

حيث نفذت العديد من المناشط والفعاليات المتميزة بهذه المناسبة تأكيداً على مكانة المعلم وتكريم المعلمين المتميزين والمعلمات المتميزات تقديراً لجهودهم الرائدة.

وقدم المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف المكلف محمد بن عامر النفيعي التهنئة لمنسوبي ومنسوبات التعليم باليوم العالمي للمعلم مؤكدا على ما يقوم به المعلم من جهد عظيم ودور رائد.

وأوصى النفيعي المعلمين والمعلمات باستشعار عظم المسؤلية الملقاة على عاتقهم وأهمية الرسالة التي يحملونها واستثمار كل أوعية المعرفة للنهوض بأمتنا فالدولة والأمة كلها تعقد عليهم الآمال بتخريج أجيال صالحة مخلصة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    التعليق