بالصور.. مداهمة مستودع مواد غذائية داخل غرفة نوم عمالة أجنبية بالقوز

قام رئيس بلدية القوز المهندس عبدالله الزبيدي بجولة تفقدية مسائية برفقة قسم البلاغات والطوارئ على محلات صحة البيئة وقد شملت الجولة عدداً من المطاعم والمخابز وغيرها .

وأوضح المتحدث الرسمي للبلدية الاستاذ خليل الشيخي انه وخلال الجولة التفقدية تبين وجود مخالفات عديدة متعلقة بتدني مستوى النظافة وعدم الالتزام بالاشتراطات الصحية ، ووجود مأكولات بائته في ثلاجة أحد المطاعم وغير ذلك من المخالفات التي استوجبت إغلاق مطعم وأحد محلات بيع الحلويات .

وذكر المتحدث بأنه واثناء الجولة ورد بلاغ عن وجود مواد غذائية بموقع مخالف للاشتراطات الصحية , وعلى الفور تم مداهمة الموقع من قبل مراقبي قسم الطوا ئ والبلاغات وبحضور مباشر من رئيس البلدية م. عبدالله الزبيدي ومندوب شرطة مركز القوز.

وتبين خلال المداهمة وجود مستودع لمواد غذائية داخل غرفة نوم لعمالة أجنبية استغلته لتخزين المواد الغذائية بطريقة مخالفة وتوزيعها بعد ذلك , وبناء عليه ولمخالفته الاشتراطات الصحية تم مصادرة المواد الغذائية وتحويل العمالة لمركز الشرطة لتطبيق بحقهم النظام .

وأضاف رئيس بلدية القوز المهندس عبدالله بن مبارك الزبيدي أن النظام سيطبق على كل مخالف للأنظمة والتعليمات ولن يكون هناك أي تساهل بحقهم , منوهاً أن على الجميع التواصل مباشرة مع البلدية في حال ملاحظة أي مخالفة وأن هناك دوام مسائي للمراقبين لتلقي البلاغات والمخالفات.