تعليقات 3

«مبتعث» يقدم سيارته بدون مقابل لزميله في مانشستر البريطانية

«مبتعث» يقدم سيارته بدون مقابل لزميله في مانشستر البريطانية
weam.co/487748
لندن- الوئام- هاني الثبيتي:

في صورة تعكس المحبة والأخوة بين المبتعثين خارج حدود الوطن ومدى التلاحم بينهم في الغربة ضرب أحد المبتعثبن مثلا في العطاء وقدم درسا في النبل، حيث قدم  سيارته هدية وبدون مقابل لأحد زملائه وذلك بعد إنتهاء بعثته لدراسة الماجستير في مدينة مانشستر ببريطانيا.

وفي التفاصيل قدم المبتعث طلال الغامدي ، بعد إنتهاء بعثته سيارته هدية وبدون مقابل لأحد زملائه والذي على التو  بدأ دراسة الماجستير في نفس المدينة.

وتحدث طلال الغامدي لــ “الوئام” بقوله إنه قدم سيارته بدون مقابل لزميله عايض الغامدي والذي بدأ دراسة الماجستير قريبا،  وقال إن هذا أبسط مايقدمه المبتعث لإخوانه وأبناء وطنه حيث أن المبتعث يحتاج إلى كثير من المال والمصاريف  ولاسيما في بلد غالي التكلفة مثل بريطانيا  .

كما أوصى الغامدي المبتعثين بالوقوف مع زملائهم في شتى المجالات ومساعدتهم وقال ان هذا جزء من تعاليم ديننا الاسلامي وتوجيه قيادتنا الرشيدة حيال التعاون المستمر وأن يكون المبتعث ” سفيرا ” لوطنه في بلد الإبتعاث.

من جهته شكر المبتعث عايض الغامدي زميله طلال وقال هذا ليس بمستغرب على أبناء الشعب السعودي النبيل  في تلاحمهم وعطائهم المستمر والذي يعكس صورة ناصعة البياض عن المجتمع السعودي الكريم .

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    الرياضي

    الله يجزاه خير ويكثر من امثاله

    اذكر اني اعطيت سيارتي لأحد الاخوان المسلمين في بلد البعثة بدون مقابل وبدون اعلام وبعد مدة جاء الي يطالبني بمبلغ اصلاحات عملها للسيارة وكأنني غشيته بالعطية. جزاكم الله

  2. ٢
    زائر

    كفو .. الله يوفقكم
    وين القى واحد مثل هالزميل ما ابغى سيارة ابغاه بس يسلفني وقت الزنقات

  3. ١
    زائر

    كلهم اخوان الاثنين انا اعرفهم