مكة: القبض على «8» مواطنين ضربوا آسيوياً وأتلفوا محتويات مركز الرعاية الصحية

تمكنت الجهات الأمنية بشرطة منطقة مكة المكرمة من القبض على 8 مواطنين قاموا بالاعتداء على مقيم اسيوي بعد الدخول عليه بالمستوصف الذي يعمل ويسكن به وتهديده بسلاح ناري كان بحوزتهم وإتلاف بعض عبوات الأدويه والعبث به ولاذوا بالفرار بعد ذلك.

وفي التفاصيل فقد أوضح الناطق الاعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة بان مركز الشرائع بشرطة العاصمة المقدسة تلقى بتاريخ ١٤٣٩/١/١ بلاغ مقيم أسيوي الجنسية يدعي تعرضه للاعتداء فجراً من قبل مجموعة من الأشخاص وذلك بالدخول عليه بالمستوصف الذي يعمل ويسكن به وتهديده بسلاح ناري كان بحوزتهم وإتلاف بعض عبوات الادويه والعبث به ولاذوا بالفرار بعد ذلك.

ولم يذكر المجني عليه معلومات يمكن الاستفاده منها للوصول للجناة ، بوشر البلاغ من قبل رجال الضبط الجنائي ، أسفرت التحريات المباشرة من قبل شعبة التحريات والبحث الجنائي وبتوفيق من الله ثم المهاره العاليه التي يتمتعون بها من تحديد هوياتهم حيث اتضح انهم (٨) مواطنين في العقد الثاني من العمر تم ضبطهم وسماع اقوالهم.

وبمواجهتهم بما توفر ضدهم من ادله أقروا بمانسب اليهم أسُتكملت إجراءات جمع الاستدلالات الاوليه وتم إيقافهم تمهيدا لاحالتهم للنيابة العامة بحكم الاختصاص.

وشرطه منطقة مكة المكرمة اذ تعلن ذلك لتؤكد حرص وزاره الداخليه على أمن الوطن والمواطن والمقيم ،وان الجهات الامنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة على ردع كل من تسول له نفسه ، كائنا من كان ، المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراه .