التعليقات: 0

إصابات خطيرة إثر انقلاب سيارة تقل 8 طلاب بالناصف

إصابات خطيرة إثر انقلاب سيارة تقل 8 طلاب بالناصف
weam.co/489486
الوئام - الباحة - عايض آل ركبان:

صرح المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بالباحة عماد بن منسي الزهراني ، أنه ورد بلاغ للعمليات مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة 13:26 بعد الظهر عن حادث انقلاب سيارة كانت تقل 8 طلاب بالناصف بالطريق المؤدي من بيده الى معشوقه .

وأوضح الزهراني، في بيان، أنه تم توجيه أربع فرق إسعافية من الهلال الأحمر والقياده الميدانيه ومدير الشئون الإسعافية وفرقة  من الشئون الصحية حيث ان البلاغ الوارد للعمليات أفاد بوجود عدد من الإصابات بالموقع ، وعند وصول اول فرقة للموقع تمت مباشرة الحادث من قبل الفرق الإسعافية.

وكشف أنه اتضح وجود ثلاث اصابات اصابة خطيرة توقف قلب وتنفس وتم التعامل مع إصابة من قبل الفرقة الإسعافية بعمل cpr حتى وصول الفرقة لمستشفى القرى، و إصابتين خطيرة اصابة راس ونزيف تم التعامل معها اسعافياً من قبل الفرق الإسعافية بالموقع وبعد ذلك تم نقلها لمستشفى القرى العام.

وأوضح أن أربع إصابات نقلت عن طريق مواطنين لمركز آل زياد الصحي بمعشوقة قبل وصول الفرق، وأفاد الزهراني بانة تم توجيه فرقة إسعافية أخرى من الهلال الأحمر لنقل اصابتين من مستوصف معشوقة، وكان وضع الإصابات بسيطة وتم التعامل معها ونقلها لمستشفى القرى ونقلت الاصابات الاخرى من قبل فرقة الشئون الصحية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة