الأهلي المصري يقصف النجم الساحلي بالستة ويتأهل لنهائي "أبطال أفريقيا"

تأهل النادي الأهلي المصري، إلى نهائي بطولة أبطال أفريقيا، بعد فوزه التاريخي، على فريق النجم الساحلي التونسي، في مباراة العودة، بالدور قبل النهائي، على استاد برج العرب بالإسكندرية، حين قصف الأهلي شباك النجم بستة أهداف مقابل هدفين.

استحوذ الشياطين الحمر على معظم وقت المباراة وسيطروا على مجرياته، مفتتحين التهديف منذ الدقيقة الثانية في المباراة، عن طريق ركلة ثابتة صوبها، التونسي المحترف بصفوف الفريق على معلول، مباشرة باتجاه المرمى.

 وقالت رأس المغربي وليد ازارو، لاعب الأهلي، كلمتها، بهدفين متتاليين، في الدقيقتين 23 و 39 لينتهي الشوط الأول بنتيجة 3/0 للأهلي المصري.

وفي الشوط الثاني، أحرز أزارو أيضا هدفه الثالث في المباراة، والرابع لفريقه، في الدقيقة 48، ثم قلل فريق النجم الساحلي الفارق، محرزا هدفه الأول، ليكمل الأهلي مهرجان الأهداف عن طريق اللاعب وليد سليمان، في الدقيقة 59، ويلحق به رامي ربيعة بالهدف السادس في الدقيقة 63.

حاول لاعبو النجم الساحلي، استعادة السيطرة، في الدقيقة 90 من عمر المباراة بإحراز الهدف الثاني، لتنتهي المباراة بفوز المارد الأحمر بـ6 أهداف، مقابل هدفين للنجم الساحلي.

شهدت المباراة أول هزيمة في تاريخ فريق النجم الساحلي بهذه النتيجة، كما سجل فيها المهاجم المغربي المحترف في صفوف الأهلي، وليد أزارو، أول “هاتريك” له منذ انضمامه للفريق، وإهدار العديد من الفرص طوال الفترة الماضية.

ومن المنتظر أن يلعب النادي الأهلي المصري، مباراة نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، أمام نادي الوداد المغربي.