التعليقات: 0

بالصور.. شراكه دائمه لـ«المرور» مع إدارة تعليم مكة المكرمة

بالصور.. شراكه دائمه لـ«المرور» مع إدارة تعليم مكة المكرمة
weam.co/490266
مكة المكرمة- الوئام- محمد السويهري:

بادرت إداره مرور العاصمة المقدسة بطلب الشراكه المستديمة مع ادارة تعليم منطقة مكة المكرمة لتعزيز أوجه التوعية المرورية لدى المجتمع التربوي (ابتداء من الاسره) بعنوان (تربية دائمة لقيادة امنة ) تحت شعار (غالي علينا ).
حرصا من الادارتين على سلامه ابنائنا الطلبه مكتسبات هذا البلد وذلك من خلال تعزيز مفهوم السلامه المروريه بشكل عام وحثهم على اتباع الانظمه المروريه طوال العام التي وضعت لاجل الحفاض على سلامه ارواحهم وممتلكاتهم.

تم اليوم عقد ورشه عمل بكلمه افتتاحيه من سعاده مدير التعليم وسعاده مدير اداره مرور العاصمه المفدسه ثم تلا ذلك بدايه الورشه لوضع المبادرات الاهداف العامه والخاصه وفق استراتيجيه لتحقيق الاهداف المرجوة ووضع البنيه الاساسيه لشراكه مميزه تنعكس ايجابا مع الوقت على سلوكيات الطلبه في احترام انضمه المرور وتطبيقها على ارض الواقع .

وشارك بورشه العمل محموعه من مدار الشعب باداره مرور العاصمة المقدسة وكذلك عدد من منسوبي اداره التعليم ومدراء المدارس بمنطقة تعليم مكة المكرمة .

ومن جانبه أعرب مدير اداره مرور العاصمة المقدسة العقيد باسم البدري عن سعادته بهذه الشراكه البنائه والتي سوف تعم بالخير على ابنائنا الطلبه كما أوضح بأنه سوف يتم عقد مؤتمر صحفي لتوقيع عقد الشراكه بعد الانتهاء من وضع وتجهيز بنود الشراكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة