التعليقات: 0

هيئة الأمر بالمعروف: مركز الاتصال الموحد يتلقى «500» اتصال في اليوم الواحد

هيئة الأمر بالمعروف: مركز الاتصال الموحد يتلقى «500» اتصال في اليوم الواحد
weam.co/490909
الرياض- الوئام:

تفقد الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف النهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند اليوم الخميس مركز الاتصال الموحد التابع للرئاسة العامة والذي يتولى استقبال البلاغات الواردة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وقد اطلع معاليه على سير العمل داخل المركز واستمع لشرح مفصل عن آلية استقبل البلاغات ومتابعتها والتعامل معها.

وقد وجه كلمة للعاملين في مركز الاتصال الموحد أكد فيها على أن عمل الرئاسة من أعظم الأعمال الشرعية لتعلقه بشعيرة من أكبر شعائر الدين، حيث وصف الله نبيه في كتابه بأنه يأمر بالمعروف وينهى عن المنكر.

وأوضح أن هذه الدولة قامت منذ تأسيسها على كتاب الله وسنة نبيه و قد أرسى دعائمها الملك عبدالعزيز رحمه الله وجعل من مقومات ذلك الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر و إقام الصلاة وهذه مقومات الدولة الإسلامية وقد حرص الملك المؤسس رحمه الله على ذلك في كل بلدة أو مدينة تدخل تحت ولايته حيث يبدأ بتعيين الأمير والقاضي و الآمر بالمعروف والناهي عن المنكر.

مبينا أن الدعم والاهتمام بجهاز الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر مستمر حتى عهدنا هذا عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله.

لافتنا إلى أن الرئاسة تشهد نقلات نوعية في سنواتها الأخيرة ومن هذه الإنجازات إنشاء مركز الاتصال الموحد الذي يمثل نقلة في عمل الرئاسة وهو بمثابة الواجهة للرئاسة، و قد أثبت المركز كفاءته بحمد لله.

وبين أن عدد الاتصالات التي يتلقاها لا تقل عن 500 اتصال في اليوم الواحد وتزيد إلى الالاف في أوقات الذروة، وكشف معاليه عن تشكيل لجنة تعمل على تطوير مركز الاتصال الموحد في جميع جوانبه التقنية والمادية والبشرية نظرا للأهمية التي يحظى بها.

وكان فضيلة وكيل الرئاسة للشؤون الميدانية والتوجيه الدكتور عثمان العثمان قد اجتمع بالعاملين صباح اليوم في مركز الاتصال الموحد وناقش مع العاملين مهارات التعامل مع البلاغات الواردة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة