تعليقات 3

الجابر: لقاء الذهاب لـ«الجماهير» والإياب لنجوم الزعيم

الجابر: لقاء الذهاب لـ«الجماهير» والإياب لنجوم الزعيم
weam.co/494577
الرياض- الوئام - عبدالعزيز السديري:

غرد المدرب الوطني ومهاجم نادي الهلال والمنتخب السعودي الأول سابقاً سامي الجابر ، عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر دعماً للزعيم في المواجهة التي سيخوضها مساء اليوم بذهاب نهائي دوري أبطال آسيا ، كما اعتذر عن حضور لقاء اليوم بسبب ظروف سفره.

وكتب الجابر:‏ ظروف التواجد خارج السعودية حالياً تحرمني حضور ذهاب نهائي القارة والاستمتاع بمدرج آسيا الفخم ودعمه للزعيم .

وأضاف:‏اعتدنا ان نسمع جملة شوط اللاعبين وشوط المدربين نهائي القارة مختلف ، لقاء الذهاب شوط اول في الرياض ، لقاء الاياب شوط ثاني في طوكيو ، الشوط الاول شوط مدرج الزعيم ، ‏الشوط الثاني شوط نجوم الزعيم ، كل التوفيق يارب للزعيم .

ومن المتوقع أن يحضر الجابر لقاء الإياب مساء السبت القادم  حيث سيمثل الجابر الاتحاد السعودي لكرة القدم.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    سعيدان

    الضامن الله سبحانه . يا شين اللي يبي شهرة وبس . الحمدلله .

  2. ٢
    هلالي ملكي

    يبي شهررره وبس !!!!
    هذا مشهور من قبل لا تطلع على الدنيا ياهطف

  3. ١
    وضيفه الاكبر

    دائما في صلاتنا نقول الله أكبر كثيرا وأيضا احترام الكبير والعطف على الصغير من سنن الاسلام التي يقوم عليها لذلك نجد مثلا وظيفه اسمها الأكبر او كبير ويكون أكبر شخص مثلا في فريق الهلال نسمي أكبر لاعب فيه كبيرالقوم وكذلك اي مجال لنكون على بينهوان الكبير له احترامه فإذا أحترم وجد الصغيرالعطف والرعاية والحنان والاهتمام وكل هذا من الخلق الإسلامي لكي لا يختل والله أعلم فإن أصبت فمن الله الله وأن أخطأت فمن نفسي والشيطان واعوذبالله من الشيطان الرجيم