1 تعليق

إصابة 5 أشخاص في حادثين منفصلين بالباحة

إصابة 5 أشخاص في حادثين منفصلين بالباحة
weam.co/494738
الوئام - الباحة - عايض آل ركبان:

صرح عماد بن منسي الزهراني، المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بالباحة، بأنه ورد للفرع بلاغ عن حادث تصادم في تمام الساعة 22:11 مساء أمس السبت، بالمندق في قرية حديد.

وأضاف المتحدث، في بيان، أنه تم توجيه فرقتين إسعافيتين حسب البلاغ لوجود عدد من الإصابات بالموقع، وعند وصول أول فرقة  للموقع.

وكشف أنه اتضح بوجود ثلاث إصابات إصابتين خطيرة، وإصابه من متوسطة إلى خطيرة، تم التعامل معها من قبل الفرقتين الإسعافية حسب البروتوكولات الطبية بالموقع، وبعد ذلك تم نقلها لمستشفى المندق العام. فيما نقلت الثالثة من قبل الجمهور قبل وصول الفرق الإسعافية.

في سيا آخر، كشف الزهراني عن وقوع حادث اصطدام مركبة بعمود أمام شرطة بطاط بمحافظة المخواه صباح اليوم الأحد في تمام الساعة 07:17 ص.

وأضاف أنه تم توجيه فرقتين إسعافيتين للموقع، وعند وصول أول اتضح وجود إصابتين محتجزه بداخل المركبة، وتم إخراج المحتجزين من قبل فرقة الدفاع المدني.

واستطرد: بعد ذلك تم الكشف على المصابين، واتضح وجود إصابة خطيرة تم التعامل معها بحسب البروتوكولات الطبية من قبل الفرقة الإسعافية بالموقع، وتم نقل المصاب لمستشفى المخواه العام.

وأهاب الزهراني، المواطنين والمقيمين، بالتعاون مع المسعفين، وإفساح الطريق لهم لمرور سيارات الإسعاف وقت الطوارئ، وعدم التجمهر عند الحوادث؛ حتى لا يتم إعاقتهم عن تقديم الخدمة الطبية الإسعافية والقيام بواجبهم الإنساني .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    لابد من قانون يعتبر السرعه جريمه.