التعليقات: 0

«الحج والعمرة» تمكن 1000 شركة سعودية من دخول التنافس لخدمة ضيوف الرحمن

«الحج والعمرة» تمكن 1000 شركة سعودية من دخول التنافس لخدمة ضيوف الرحمن
weam.co/495544
جدة- الوئام- هاني الثبيتي:

مكنت وزارة الحج والعمرة – وفق استراتيجيتها في تعزيز وتنوع خيارات الخدمة وتحقيق التنافسية – 1095 من الشركات والمؤسسات السعودية العاملة في قطاع العمرة بعد أن رفعت أعداد المرخصين لمزاولة هذا النشاط في إطار منهجية الوزارة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن ومواكبة رؤية المملكة 2030 في قطاع الحج والعمرة.

حيث تمت الموافقة المبدئية على 787 طلب ويجري العمل خلال الفترة القادمة بمشيئة الله على استكمال اجراءات حصول المؤسسات المتبقية على الموافقات النهائية وبدء عملية التشغيل ، وذلك ترسيخاً للمنافسة الشريفة لهذه المهنة التي اختار لها المولى عز وجل هذه البلاد المباركة.

كما دشنت وزارة الحج والعمرة في ذات السياق ولأول مرة حزمة من الخدمات الإلكترونية الموجهة لمعتمري الداخل ودول الخليج لتيسير حصول العمار والزوار على ما يرغبون من خدمات اختيارية متنوعة في رحلتهم الإيمانية والتي تشمل السكن ، والنقل ، وبرامج زيارة المواقع التاريخية والأثرية ، ومواقف السيارات … الخ ، وذلك بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة في القطاعين الحكومي والخاص.

الجدير بالذكر ان الاستراتيجية الحديثة لوزارة الحج والعمرة نحو قطاع العمرة؛ ترتكز على عدة محاور تشمل إتاحة خيارات الخدمة لضيوف الرحمن وتنوعها، وتعزيز التنافسية والشفافية في هذا القطاع الحيوي .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة