تعليقان 2

الكلية التقنية بالباحة تستقبل طلبات خريجيها الراغبين في التوظيف

الكلية التقنية بالباحة تستقبل طلبات خريجيها الراغبين في التوظيف
weam.co/495559
الباحة- الوئام:

بدأت الكلية التقنية والمعهد الصناعي الثانوي بالباحة استقبال طلبات خريجيها الراغبين في التوظيف إلكترونيا عبر الرابط:

https://goo.gl/forms/AKeVaAsnAxxT9kGT2

ويستمر حتى يوم الخميس القادم الموافق 12 / 3 / 1439وذلك لحصر الطلبات وتقديم الفرص المتاحة لهم خلال ملتقى التوظيف التقني الأول الذي سيقام خلال الفترة المقبلة بمقر الكلية التقنية بالباحة.

وأوضح عميد الكلية التقنية المشرف على المعهد الصناعي بالباحة مرعي بن سعد القرني أن الملتقى يشارك به عدد من الشركات والمؤسسات لتوظيف خريجي الكلية والمعهد الصناعي بالباحة بحضور ممثلين من الجهات الحكومية ذات العلاقة كصندوق الموارد البشرية ومكتب العمل والغرفة التجارية.

وأضاف بأنه سينفذ خلال الملتقى ورش عمل، ومحاضرات متنوعة ومختلفة تهدف إلى صقل مهارات طالبي العمل وتوعيتهم بمتطلبات سوق العمل المهني في التخصصات المختلفة التي تقدمها الكلية والمعهد الصناعي بشكل خاص والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بشكل عام.

وأضاف القرني، أن الملتقى يهدف إلى نشر الوعي بأهمية العمل في المجالات التقنية والمهنية في أوساط المجتمع وتوفير بيئة العمل وتوطين الفرص الوظيفية في منشآت منطقة الباحة.

فيما تتمثل الأهداف الفرعية في تعزيز الصورة الذهنية والإيجابية وتحسين النظرة الاجتماعية والثقافية لدى المجتمع عن الأعمال التقنية والمهنية ، وتعريف المؤسسات ورجال الأعمال عن مخرجات الكليات التقنية والمعاهد الصناعية ، والبحث عن عقد شراكات مع قطاعات العمل لتوظيف الخريجين.

وبين القرني أن الملتقى يهدف ايضاً إلى تعزيز جهود الكلية في توسيع دائرة التوظيف لخريجيها وإدماجهم في سوق العمل عبر وظائف تتوافق مع مجالات دراستهم لافتاً إلى أهمية الشراكة بين القطاع الحكومي والخاص من جانب وبين الكلية التقنية والمعهد الصناعي من جانب آخر بما يخدم هؤلاء الخريجين.

كاشفا عن طرح عدد من الوظائف في الملتقى يتنافس عليها خريجي الكلية والمعهد في مجموعة من الشركات والمؤسسات في إطار جهود التواصل مع منشآت القطاع الخاص لتقديم المزيد من الفرص الوظيفية للخريجين.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    الزراعه صدقه

    مدينه الباحه بها أفرع كثيره هي عباره عن قرى نود إيجاد مشروع تشجير داخل القرى سواء زيتون او تين من التي ذكرت في القران الكريم بحيث أنها لا تحتاج إلى رعايته او اهتمام إنما تكتفي التخزين وعلى ماء المطر فقط وأكثرها تحملها وحضره الزيتون والتين الذي اسمه الحمام ولا يحتاج الأمر تكلفه لما الزراعه من أحاديث منها اذا قامت القيامه وفي يد أحدكم فسيله فليزرعها توجيه نبوي من عند الله تعالى وتبارك في علاه عز في شأنه وايضا أحاديث أخرى منها ما آكل منها طير او دابه إلا كان له بها صدقه أيضا ضل وغذاء ومسكن وأوراق للعلاج والطب وخشب وغير ذلك لكن اذا كانت صغيره وضعها في سياج لكي لا تأكلها المواشي الا أن تكبر وتبعد بساقها لكن يبقى السؤال المحيرمن يقوم بذلك او من يستطيع تحديد كم الاشجار

  2. ١
    المطعم السياحي التقني

    شي جديد للسياحه في منطقه الباحه اذا ما نفذ هو مطعم متكامل مساحته مساحه مول تجاري تقني يكون فيه قسم للمطاعم الهندي والمطعم الإندونيسي والمطعم الصيني والفرنسي الإيطالي والتركي والباكستاني وكذلك الأسماك والكائنات البحريه البقوليات والمقالي وجميع أنواع الحلى وكل طبخه وأكله يمكن أن تكون يحويها مكان واحد جميع الأنظار تتجه لهذا المطعم الأول من نوعه وكل سنه يتم فيه اضافه جديده وأقسام خاصه وأقسام عامه وتشكيل