التعليقات: 0

بالصور: «المرور» يتفق مع جامعة نورة لإنشاء مدرسة تعليم قيادة المركبات للنساء

بالصور: «المرور» يتفق مع جامعة نورة لإنشاء مدرسة تعليم قيادة المركبات للنساء
weam.co/495576
الرياض- الوئام:

وقعت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن والإدارة العامة للمرور اليوم الخميس الموافق 5/3/1439هـ اتفاقية إنشاء مدرسة لتعليم قيادة المركبات للإناث ، وقد مثلت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن معالي مديرة الجامعة الدكتورة هدى بنت محمد العميل ،ومثل الإدارة العامة للمرور العميد محمد بن عبدالله البسامي.

وتهدف الاتفاقية إلى إنشاء مدرسة لتعليم قيادة المركبات ذات مواصفات عالمية وتقديم خدمة التعليم النظري والتدريب العملي وتقديم الخدمات التوعوية لجميع المتقدمات لهذه المدرسة إضافة إلى التنسيق المشترك في تطوير تلك الخدمات بما يساهم في رفع الجودة وتحسين المخرجات متوافقة مع مبدأ الشراكة وتحقيق تطلعات ولاة الأمر في التعاون بين قطاعات الدولة المختلفة لإنفاذ القرارات.

الجدير ذكره أن هذه الاتفاقية تأتي إنفاذًا للأمر السامي رقم 905وتاريخ 6/1/1439هـ القاضي بتطبيق أحكام نظام المرور ولائحته التنفيذية بما فيها إصدار رخص القيادة للذكور والإناث على حد سواء بما يمكن المرأة من القيادة بتاريخ 10/10/1439هـ الموافق 24/6/2018م.

وهذه الاتفاقية تأتي تحقيقاً لمساعي جامعة الأميرة نورة في تطبيق غاياتها الاستراتيجية المتمثلة في وهي خدمة القضايا المتعلقة بالمرأة والأسرة وادراج خدمة المجتمع في برامج جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن بما يستوعب المستجدات والبرامج التي يتطلبها برنامج التحول الوطني.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة