بالصور: حملة رقابية مكثفه على محلات بيع التبغ والمعسّلات بمكة المكرمة

نفذت بلدية الشوقية الفرعية بمكة المكرمة أمس حملة على محلات بيع التبغ والجراك والمعسلات المخالفة لأنشطة الرخص الممنوحة لها والمخالفة في بعض الاشتراطات الصحية والتجهيزية.

وقال رئيس بلدية الشوقية المهندس ممدوح بن محمد عراقي إن الحملة تستهدف مراقبة هذه الأنشطة ورفع مستوى تطبيق الاشتراطات فيها ووضع التحذيرات الصحية اللازمة للزبائن.

وقد شكلت البلدية فريقا شارك فيه : رئيس قسم الاسواق محمد العصيمي ومعتز الغامدي وعدد من المراقبين والمختصين وتم تنفيذ حملة مكثفة على المحلات المعنية ضبطت خلالها العديد من المخالفات مثل بيع منتجات التبغ في محلات تراخيصها مخصصة لبيع الفحم وسوء التخزين للبضائع وعدم وجود وسائل السلامة داخل المحلات وتم ضبط ثلاث محلات مخالفة ومصادرة (54) علبة معسل منوع وكمية من سطول الجراك .

وأكد رئيس البلدية على استمرارية الحملات ، لافتا الى ضرورة الالتزام بالاشتراطات المنظمة لهذه السلع ، مشددا على أنه لن يتم التساهل في تطبيق العقوبات مع أي مخالف ومناشدا أهالي وسكان مكة المكرمة إلى التعاون مع الأمانة بالإبلاغ عن أي مخالفات من خلال الاتصال على الرقم 940 أو على أحد قنوات التواصل مع الأمانة لتتمكن من مباشرة البلاغات أولا بأول وبشكل فوري .