«تعليم شمال مكة» يكرم الطالب «سعد البركاتي» بعد تداول صورة له وهو يصلي

كرم مدير مكتب التعليم بشمال مكة المكرمة الدكتور عبدالله الحارثي صباح اليوم طالب الصف الأول الإبتدائي بمدرسة الإمام عاصم لتحفيظ القرآن الكريم بالعاصمة المقدسة الطالب سعد بن خالد البركاتي.

جاء ذلك بعد تداول صورة له وهو يؤدي ركعتي الضحى بفناء المدرسة، وشروعه عقب انتهائه من صلاة الضحى بالابتهال لله بأن يجمعه مع والده المتوفي في الجنة، والتي تفاعل معها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والذين أبدوا إعجابهم بحسن التربية والتنشئة الصالحه.

من جهته، تحدث مدير مكتب التعليم بشمال مكة المكرمة الدكتور عبدالله الحارثي لصحيفة “الوئام” قائلا إن هذا التكريم يأتي تعزيزا للسلوك الإيجابي لدى الطلاب وأيضاً يعكس الجانب المشرق للتعليم بمدارس مكة المكرمة ممثلةً في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة ومكاتب التعليم التابعة لها.

واختتم “الحارثي” حديثه بسعادته العارمة عند تكريمه صباح اليوم للطالب سعد البركاتي من قبل مكتب التعليم بشمال مكة المكرمة والذي يمثل بذلك الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة، وذلك أثناء زيارته لمدرسة الإمام عاصم لتحفيظ القرآن الكريم، وأن ما رآه اليوم من حسن في التربية السليمة والتنشئة الصالحة للإبن سعد فقد أثلج صدره وسأل الله عز وجل أن يحفظه وأن يعوضه خيراً عن فقدان والده.