تعليقات 8

بعد أيام قليلة من افتتاحه.. الفيصل لأهل جدة: هل ستحافظون على كورنيشكم؟ والعابثون يردون بالتخريب

بعد أيام قليلة من افتتاحه.. الفيصل لأهل جدة: هل ستحافظون على كورنيشكم؟ والعابثون يردون بالتخريب
weam.co/497118
جدة - الوئام - ناصر السلمي:

لم تمض سوى أيام قليلة بعد افتتاح الواجهة البحرية ( JW ) بمحافظة جدة إلا نقلت لنا مواقع وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة صوراً لبعض العابثين بعد قيامهم بالعبث بممتلكات هذه الواجهة الفريدة التي قام بافتتاحها مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل.

ووجّه الأمير خالد الفيصل أثناء افتتاحه الواجهة البحرية يوم الأربعاء الماضي سؤالاً لأهالي محافظة جدة بقوله، هل ستحافظون على هذه الواجهة أم سأسمع غداً سؤالاً يقول مَن المسؤول عن هذا التخريب ليأتي الجواب سريعاً وعلى لسان المخربين والعابثين نحن لها؟

من جهته نشر الكثيرون ممن زار هذه الواجهة البحرية صوراً لبعض مظاهر العبث بهذا الكورنيش تظهر من خلاله نزع بعض الكراسي وأيضاً الكتابة على أعمدة الأجهزة الخاصة بشواحن الهواتف وأيضاً تكسير بعض الحواجز والبوابات الحديدية وحتى حاويات النفايات لم تسلم من عبث هؤلاء المخربين.

وطالب عدد من زوار ومرتادي هذه الواجهة والتحفة الفريدة الجهات المعنية بالرقابة المكثفة على مثل هذه الممتلكات العامة كما طالبوا الجهات الأمنية بإيقاع أشد العقوبات على هؤلاء العابثين لأنه يعد من العبث بممتلكات ومقدرات هذا الوطن الغالي.

الجدير بالذكر أن مشروع الواجهة البحرية يحتوي على العديد من الوسائل الترفيهية والأماكن السياحية الجميلة التي يحتاجها السائح والزائر لهذا المعلم الوطني الجميل والذي انتظره سكان محافظة جدة لسنوات عديدة إلا أن يد العبث مازالت تقف عائقاً وراء مثل هذا التطور وهذا الازدهار التي تشهده المملكة العربية السعودية .

التعليقات (٨) اضف تعليق

  1. ٨
    زائر

    التعليق

  2. ٧
    زائر

    من أمن العقوبه إسداء الأدبلا مقيم ولا مواطن..العقاب …

  3. ٦
    ابتسم انت في جدة

    رسالة لامانة جدة لماذا لم ينشاء دورات مياه في حدائق كبيرة زرتها لم اجد دورات مياه فيها مثل الحديقة الصخيرة بالقرب من المستشفي العسكري وحديقة عند مجسم التحلية وحديقة الاندلس و ممشي وحدائق خلف فنادق الشريتون والهليتون وكورنيش ابحر وحديقة الخط السريع جدة – مكة وغيرها من الحدائق المنتشره في جدة واتمني عمل صيانة ونظافة علي دورات مياه الكورنيش كلها القديمة والجديدة وشكرا

  4. ٥
    ابتسم انت في الطائف

    بداية التخريب مالحقنا نشوف الوجهة البحرية الجديده لمحافظة جدة بعد الله يسلمي علي حديقة الردف في الطائف ماشاء الله عليهم ناس مايعرفو التخريب كل واحد جالس مع عائلته واطفاله بأدب واعجبني فيها نظافة وصيانة دورات المياه علي مدار الساعة

  5. ٤
    زائر

    اتقو الله في أنفسكم

  6. ٣
    زائر

    قلة أدب وقلة تربيه لهؤلاء المخربين وتخلف وحقد لابارك الله فيهم

  7. ٢
    زائر

    يجب وضع كاميرات تصوير ،
    في الأماكن العامة .

  8. ١
    زائر

    نوعية البشر هي الحكم