على خلفية اساءته للقبائل ...الجويهل يتعرض للضرب المبرح (فيديو)

الكويت – الوئام – خالد العوضي :

تعرض المرشح السابق لمجلس الأمة الكويتي محمد الجويهل لهجوم عنيف من قبل مجهولين بقرب ديوانية السعدون ،ونقل الجويهل  صاحب قناة السور والمرشح السابق لمجلس الأمة الكويتي للمستشفى وهو في حالة سيئة جدا .

والجويهل هو ناشط مثير للجدل حارب بقوة ضد ما يسميه مزدوجي الجنسية وهو ما يعتبره كثيرون في الكويت هجوما على أبناء القبائل والبدو. وتعود تفاصيل الاعتداء بحسب صحيفة الأنباء إلى أن الجويهل أصر على حضور ندوة «إلا الدستور» التي استضافها ديوان النائب احمد السعدون رئيس مجلس الأمة السابق . وانتظر بعض الوقت داخل سيارته مشعلا سيجارة حتى جاء دور حديث النائب مسلم البراك ليترجل من سيارته وينظر إلى شاشات العرض الكبيرة ويبصق باتجاهها، فانهال عليه عشرات الحضور وأوسعوه ضربا وجاءت سيارات الإسعاف والدوريات التي كانت موجودة لفض الاشتباك ونقلته من مكان الندوة.

و نقل الجويهل إثر ذلك من ديوان السعدون الى المستشفى الأميري مضرجا بدمائه عندما عجزت قيادات أمنية كانت موجودة عن الدفاع عنه وانتشاله من بين أيدي المعتدين عليه وأضافت الصحيفة أن ملامح الحياة قد اختفت منه إلا من نفس بسيط جدا وسط تضارب كبير حول حالته الصحية أكد بعضها أن الجويهل في حالة مستقرة في العناية المركزة فيما كان أشدها تشاؤما ما نقل عن دخوله في حالة غيبوبة ووضعه على أجهزة التنفس الاصطناعي. وأظهرت الصور التي نشرتها الصحف الكويتية أن الجويهل تعرض لضرب في أنحاء متفرقة من جسده من أخطرها إصابات في الرأس .

 

تغطية أخرى للحادث :