تعليقان 2

هيئة الترفيه: محمد عبده وأمسيات المملكة أبرز فعاليات الأسبوع الثالث من ديسمبر

هيئة الترفيه: محمد عبده وأمسيات المملكة أبرز فعاليات الأسبوع الثالث من ديسمبر
weam.co/500284
الرياض- الوئام:

ضمن فعاليات روزنامة الشتاء تقدم الهيئة العامة للترفيه أمسيات المملكة وحفلاً غنائياً لفنان العرب محمد عبده، إلى جانب عدد من الفعاليات العالمية والمحلية في عدد من مناطق المملكة؛ وذلك خلال إجازة نهاية الأسبوع الثالث من ديسمبر.

حيث يحيي كل من الشاعر خالد المريخي والشعراء الإماراتيين ماجد الخاطري و‏علي الخوار أمسية من أمسيات المملكة الشعرية في مركز المؤتمرات بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن بالرياض يوم الجمعة 22 ديسمبر، وذلك بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي، في حين يقام في الصالة الخضراء بالدمام الحفل الغنائي لفنان العرب محمد عبده يوم الخميس 21 ديسمبر.

وفي الرياض أيضاً، وتحديداً بمركز الملك فهد الثقافي، تقام فعالية العروض المسرحية “جوت تالنت” خلال الفترة 21-22 ديسمبر، وتحتوي الفعالية على عرض مسرحي مباشر لتشكيلة من أفضل المواهب العالمية التي شاركت في برنامج أميركا جوت تالنت.

حيث ستقدم الفعالية أكثر من 10 عروض مبهرة على المسرح تتضمن استعراض أكروباتي وعروض للخدع البصرية بالتقنيات التكنولوجية، إلى جانب الاستعراض الراقص المضيء وغيرها من العروض، في حين تقام العروض الحية العالمية لشخصية “بارني” المعروفة والمحببة للأطفالبمدارس الرياض بالرياض في الفترة 21-23 ديسمبر.

وفي جدة يقام “الكوميدي كلوب” في جمعية الثقافة والفنون يوم الخميس 21 ديسمبر، في حين يقام العرض المرئي الفني “ميس – الصمت التام” يوم الجمعة 22 ديسمبرفي كورال بيتش، والذي يقدم دراما صامتة وعرض ضوئي مرئي، أما في الدمام فستقام فعالية “الكوميدي كلوب” مقر جمعية الثقافة والفنون يوم الجمعة 22 ديسمبر.

وتقام عروض “إلومينيت” البصرية العالمية من نيويورك في مسرح المفتاحة بأبها خلال الفترة 21-23 ديسمبر والتي تقدم عدد من العروض الخاصة بالترفيه التقني.

وبيّنت الهيئة العامة للترفيه حرصها على تنويع الفعاليات لتشمل جميع فئات المجتمع من خلال تقديم العديد من العروض الموسمية المتنوعة بما في ذلك جلب أحدث العروض المحلية والعالمية والتي لاقت رواجاً كبيراً ونفذت مبيعات تذاكرها، بالإضافة للعروض الأخرى المجانية التي تقدمها خلال موسم الشتاء.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    الحازمي

    الحمد لله على نعمة الإسلام .. ما أنزل قوم بانفسهم الترفية والتسلية والضحك والمرح إلا أنزل الله عليهم العقوبة ولنا في الأمم السابقة عبرة وعظة وكيف مسخهم الله قردة وخنازير بسبب اللهو والترفيه ,,اتقو الله وبادروا بالتوبة قبل فوات الاوان واتعضوا من ذلك الراعي للغنم الذي خسف به وبغنمه الأرض وحولهم الي خرفان بسبب عصا المزمار فكيف بأدوات اللهو الأخري

  2. ١
    الحازمي

    يا ادارة اين تعليقي