1 تعليق

انهيارات كبيرة بصفوف الحوثيين وعناصرهم يهربون للتحصن بمنازل المواطنين في نهم

انهيارات كبيرة بصفوف الحوثيين وعناصرهم يهربون للتحصن بمنازل المواطنين في نهم
weam.co/500841
صنعاء -الوئام:

اتسعت رقعة المعارك الميدانية بين قوات الجيش الوطني والمليشيا الحوثية في الساعات الأولى من فجر الإثنين، في عدة مواقع بمديرية نهم، شرقي العاصمة صنعاء.

وقالت مصادر ميدانية لـ”سبتمبر نت” ان معارك عنيفة دارت في الساعات الأولى من فجر اليوم بين قوات الجيش الوطني والمليشيا الحوثية في المناطق الفاصلة بين مديريتي نهم، وأرحب، وسط تقدم ميداني تحرزه قوات الجيش.

وذكرت المصادر ان قوات الجيش الوطني تسيطر ناريا في هذه اللحظة على مفرق قطبين، وسط انهيارات كبيرة بصفوف المليشيا الحوثية.

بالتزامن، دمرت مقاتلات التحالف العربي بعدة غارات جوية طقمين قتاليين للمليشيا الحوثية في منطقتي البطنة، ومحلي، بالمديرية ذاتها.

إلى ذلك، أفادت مصادر محلية لـ”سبتمبر نت” ان المليشيا الحوثية في مديرية نهم، تتخذ من المواطنين دروع بشرية تتمترس خلفهم، متخذة في ذلك حيل عدة منها عند سماع الطيران تلجئ للهروب إلى أحواش وأسوار منازل المواطنين.

وأوضحت المصادر ان المواطنين يضطرون عقب ممارسات المليشيا الحوثية إلى الخروج من منازلهم، متسببة المليشيا بالممارسات الهمجية بحالة من الهلع والذعر في نفوس المواطنين.

في السياق، تقوم المليشيا الحوثية بتتبع سيارات المواطنين والمشي ورائها متخذة منها دروع بشرية، كما انها تقوم بوضع الاطقم القتالية في محطات البترول والاسواق وتجمعات المواطنين وفي الأزقة المزدحمة بالمنازل، مما يعرض المدنيين للخطر والموت.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    الاسم (اختيارى)

    لكم ثلاث سنين ، انهيار ، هزيمه ، تدمير ، هروب ، انتصرنا ، حققنا ، انجزنا ،،،،، ولا شفنا شي كل خرط في خرط ماغير عيالنا تموت ولا حمود ولاشكور