تعليقان 2

سلوك مخالف: طلاب جامعة الطائف يتسلقون الأسوار للوصول لقاعات الدراسة

سلوك مخالف: طلاب جامعة الطائف يتسلقون الأسوار للوصول لقاعات الدراسة
weam.co/501026
الطائف- الوئام:

اضطر طلاب جامعة الطائف إلى انتهاج سلوك مخالف بالقفز على الأسوار للوصول إلى القاعات دون تأخير، بسبب عدم وجود مواقف نظامية لهم وإيقاف مركباتهم في مواقع بعيدة عن أعين رجال المرور.

وعزا أحد طلاب الجامعة هذا السلوك إلى عدم الانتهاء من مشروع المواقف النظامية للجامعة رغم الوعود التي أطلقها مديرها الدكتور حسام زمان بتدشينها في الخامس من أكتوبر 2017، إلا أنه رغم مرور ثلاثة أشهر لا يزال المشروع متعثراً دون أسباب واضحة، خصوصاً أن العمل لا يخرج عن تخطيط وسفلتة بحسب عكاظ.

فيما يرى طالب آخر أن مشكلة مواقف جامعة الطائف باتت مستعصية على الحل، ما دفع كثيراً من الطلاب للقفز من الأسوار للوصول إلى الحرم الجامعي اختصاراً للوقت والجهد، وحتى لا يتعرضوا إلى مخالفات مرورية بحقهم.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    التعليق

  2. ١
    هدايه القران الكريم للالوان

    القرآن يهدي للتي هي أقوم وأحسن ومنها الألوان وقد ذكر سته ألوان في القرآن الكريم هي من اجمل الألوان منها الأخضر والأصفر والقاضي والأبيض والأسود والأحمر لذلك نود أن يكون للمباني أخذ ناحيه جمالية من الألوان لكي يحب الطلاب الدراسه والحضور كذلك للمساكن والبيوت من الخارج لكي يحبو مساكنهم كذلك لها فوائد أخرى على النفس والعقل والفكر والقبول يا ليت يكون هناك مصممين للالوان