تعليقات 8

صحة الطائف تكف يد ممرضات ظهرن في فيديو يعبثن بطفل

صحة الطائف تكف يد ممرضات ظهرن في فيديو يعبثن بطفل
weam.co/502287
الطائف - الوئام - هاني الثبيتي:

وجهت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة الطائف بكف يد ثلاث ممرضات بمستشفى الأطفال عقب تداول مقطع فيديو يتضمن قيامهن بالعبث بأحد الأطفال وتصويره ، وجاء القرار بناءً على المادة رقم ٤٣ من نظام تأديب الموظفين لحين استكمال التحقيقات بحقهن .

فيما أوضح المتحدث الرسمي لصحة الطائف عبدالهادي الربيعي للوئام أنه وفقا لما تم تداوله من مقطع فيديو لاحدى الممرضات ومشاركة زميلاتها العبث بأحد المواليد فقد حرصت صحة الطائف منذ انتشار المقطع عبر وسائل التواصل رغم عدم تحديد موقعه على التحقق منه حيث ثبت تصويره داخل مستشفى الأطفال وعلى ضوء ذلك شكل مدير صحة الطائف صالح بن سعد المونس في حينه لجنه للتحقيق توصلت الى تحديد مجموعه من الممرضات يتوقع مسؤوليتهن عن القضيه وأوصت اللجنه بكف أيديهن عن العمل فورا مع استكمال التحقيقات للتثبت .
واضاف الربيعي نلتزم في صحة الطائف لأسرة الطفل وللرأي العام في حال ثبوت تورطهن بإحالة القضية الى لجنة مخالفات الممارسين الصحيين لإصدار اشد العقوبات المتاحة والرادعة نظاما مع اعلان ذلك رسميا لضمان تحقيق العقوبه المناسبة لكل ممارس تسول له نفسه خيانة أمانته المهنية.

التعليقات (٨) اضف تعليق

  1. ٨
    زائر

    اتمنى في اسرع وقت والله اثلجتم صدورنا ونطالب بأشد العقوباات وفي اسرع وقت

  2. ٧
    ابو فهد

    يستاهلون وانا من زمان اقول ان الطاقم التمريضي من السعوديات فاااشل ولا يجيدون عملهم فالحين بالمكياج وتقليب هالجوالات

  3. ٦
    مواطن

    بس كف ؟؟؟؟؟!!!!!! يعني روحي مارسيه في مكان آخر والى ظهر لك ممارسة نكف يدك مرة ثانية !!!!وزارة الصحة اذا وصفها الغير بأنها اعفن وزارة يزعلون . بدل ما تسفرها نهائي ولا يحق لها دخول المملكة ويرتدع غيرها وتحافظ على كرامة بلدك تبقيها تعمل ؟؟؟؟!!! قاتلكم الله .

    • ٥
      زائر

      الممرضات سعوديات باين انك ماقريت الخبر

  4. ٤
    ابو عيسى

    انزال اشد العقوبات بحقهن وجعلهن عبره لغيرهن

  5. ٣
    ابوبيادر

    اقل شي في حقهم خانو انفسهم وخانو الامانه

  6. ٢
    زائر

    التعليق

  7. ١
    زائر

    اصلا اي سعوديه ممرضه وربي انهم فااااااشلاااااااات هم حقين استعراض وبس غير كذا مايسووووون