تعليقان 2

التعليم: تشغيل «1257» مبنى نموذجي جديد والعمل جارٍ للتخلص من المستأجرة بشكل نهائي

التعليم: تشغيل «1257» مبنى نموذجي جديد والعمل جارٍ للتخلص من المستأجرة بشكل نهائي
weam.co/503732
الرياض- الوئام:

قال وزير التعليم الدكتور أحمد محمد العيسى أنه سيتم التخلص من المباني المستأجرة بإذن الله من خلال عدة برامج من بينها برنامج بناء المدارس بالمشاركة مع القطاع الخاص من خلال تمويل يمتد الى عشرين عاماً حيث سيعلن عن البرنامج خلال أيام بمشيئة الله.

وقال في تغريدات عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” اليوم : بفضل الله ثم بالدعم السخي من حكومة خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله تم تخفيض عدد المباني الحكومية المستأجرة من ٧١٢٢ مبنى قبل عامين إلى ٥١٥٠ مبنى هذا العام وذلك بعد تشغيل ١٢٥٧ مبنى نموذجي جديد ويجري العمل للتخلص من المباني المستأجرة بشكل نهائي خلال الأعوام القادمة بمشيئة الله.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    الزعيم

    ياوزير تعال الطايف شوف مباني وضعت مدارس لاترضى الحيوانات تسكنها

  2. ١
    محمد سلطان

    شوف بالطايف متوسطه عبدالله بن المبارك بحي رحاب شوف العجب والعجاب أولياء وطلاب ومعلمون يشتكون خط سريع كل يوم ضحيه من الطلاب فصول بدون شبابيك ومكيفات ديكورات ( عاطله) كهرباء خطر على الطلاب دورات مياه غير لايقه وغير صالحه ورغم ذلك يجدد العقد مع مالك المبنى ( المؤجر ) والتعليم ماعندك احد رغم ان ريحه المدرسه طلعه على سطح اداره تعليم الطايف وكان من يسكنها حيوانات ليس ببشر وجيل المستقبل تفكون يامسوولي الوئام أوصلوا صوتنا هذا لمقام خادم الحرمين الشريفين ابو فهد ابو فهد نحن وأولادنا امانه في عنقك مسؤول عنها يوم القيامه انقذوا انقذوا انقذوا فلذات أكبادنا. وانا احد أولياء الأمور لي اولاد بهذه المدرسه