أهالي شعبه نصاب يناشدون وزير الصحة افتتاح بعض العيادات بالمستشفى

حفرالباطن – الوئام –فهد الميموني:
ناشد العديد من مواطني شعبه نصاب بمنطقه الحدود الشماليه المسؤولين وعلى راسهم وزير الصحه الدكتور عبدالله الربيعه بافتتاح بعض العيادات بالمستشفى حيث ينقص المستشفى بعض الاطباء المتخصصين في تخصصات مهمه للمراجعين. فسكان الشعبه الذين يتعدون العشرين الف نسمه يطالبون المسؤولين بأدني حقوقهم .

الوئام التقت المواطن حسن الضبعان الذي اوضح بان المستشفى ينقصه طبيبه نساء وتوليد حيث أن الموجود طبيب واحد لهذا التخصص وفي حاله الحاجه له يتم استدعاءه وطبيب اخصائي على اقل حال لعياده الانف والاذن والحنجرة على الرغم من توفر العياده وتجهيزها الا انه لم يأتي لها طبيب منذ افتتاح المستشفى لتحريك العياده بدلا من تحويل المرضى الى مستشفيات عرعر ورفحاء وحفرالباطن ناهيك عن غرف العمليات وقسم العنايه المركزة التي تحتاج الى توسعه وتزويدها بالاجهزة اللازمهلأهميته بعد الله سبحانه وتعالى بانقاذ العديد من اراوح البشر الذين يتعرضون الى حوادث مميته وتحتاج الى تدخل طبي سريع وكفاءات طبيه كبيرة.
الجدير بالذكر ان مدينه شعبه نصاب تقع على طريق الشام والاردن الدولي السريع بين حفرالباطن ورفحاء ويشهد حركه سيارات كبيرة نتيجه نقل البضائع من والى بلاد الشام للخليج وسيارات صغيرة .