اليابان وبلجيكا تشيدان بالخدمات الجليلة التي قدمتها الحكومة السعودية لضيوف الرحمن

 

استقبل وزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن، في مكتبه بالرياض السفير البلجيكي لدى المملكة السيد غيرت كريل، والسفير الياباني لدى المملكة تسوكاسا ايمور وجرى خلال اللقاء مناقشة المواضيع المتعلقة بشؤون حجاج بلجيكا واليابان لموسم حج هذا العام ١٤٣٩هـ.

من جهته أشاد السفير البلجيكي بالخدمات الجليلة التي تقدمها حكومة المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين حفظهم الله، موضحا ان حجاج بلجيكا عادوا من موسم الحج الماضي وهم يحملون ذكريات إيجابية وتجارب رفيعة عن الخدمات التي توفرها المملكة لكافة الحجاج والعمار والزوار .

كما ثمن السفير الياباني لدى المملكة الجهود التي تقدمها حكومة المملكة للحجاج، وتمكينهم من أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة؛ موضحا ان حجاج اليابان يرفعون شكرهم للمملكة حكومة وشعبا على كريم الرعاية والعناية. 


وفي ختام هذه اللقاءات شكر  وزير الحج والعمرة السفيرين البلجيكي والياباني على إشادتهما الكبيرة بالخدمات، وبنجاح وتميز موسم حج العام الماضي 1438هـ، الذي أكد أنه قد تحقق – بفضل الله وتوفيقه – ثم بفضل ما قُدِّم من تسهيلات وخدمات جليلة تم توفيرها من قِبل حكومة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – لجميع ضيوف الرحمن، وبتضافر جميع الجهود، بهدف توفير أقصى درجات الراحة والتيسير لجميع الحجاج القادمين من كافة أنحاء العالم.