بالصور: صوت الربابة والفلكور الشمالي يجذب زوار الجنادرية

شهد جناح منطقة الحدود الشمالية في المهرجان الوطني للتراث والثقافة “الجنادرية 32” والذي يظهر بحلة جديدة ومميزة عن المشاركات السابقة اقبالاً كثيفاً من زوار المهرجان، حيث عمل ظهور الجناح بالحلة المميزة إضافة لصوت الربابة الشجي والفلكور الشمالي كالدحة والهجيني والسامري والعرضة كعامل جذب لزوار المهرجان .

اضافة لوجود عدد من الأقسام والفعاليات والبرامج المختلفة في الجناح .

وكان صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير الحدود الشمالية قد افتتح جناح منطقة الحدود الشمالية المشارك بمهرجان التراث والثقافة بدورته الثانية والثلاثين “الجنادرية32” والذي يظهر بحلة جديدة ومميزة تختلف اختلاف كلي عما سبقها من مشاركات .

وقد عبر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير الحدود الشمالية عن رضاه التام عن الجناح، داعياً الزوار إلى زيارة الجناح والاستمتاع بما يقدمه الجناح من فعاليات وبرامج وأنشطة .

كما وجه سموه بإبراز جهود الأمراء السابقين للمنطقة الشمالية في القسم الخاص بسموه داخل جناح المنطقة، وذلك تقديرا لدورهم الكبير في مسيرة التنمية ومراحلها في جميع محافظات المنطقة .

مؤكداً في حديثه على أهمية الدور الكبير والجهود العظيمة للأمراء السابقين للمنطقة في دورهم في نهضة المنطقة وماوصلته من مراحل متطورة، عادا سموه عمله مكملا لمسيرة عطاء تعاقبت عليها شخصيات كبيرة وعظيمة .