التعليقات: 0

شرطة الرياض تقبض على عدد ممن ظهروا في فيديو الدهس بحي طويق

شرطة الرياض تقبض على عدد ممن ظهروا في فيديو الدهس بحي طويق
weam.co/508805
الرياض- الوئام:

تم القبض على عدد من الشباب الذين ظهروا في مقطع فيديو متداول أثناء قيام احدهم بدهس الآخرين بتعمد.

وفي التفاصيل فقد أوضح المتحدث الاعلامي لشرطة منطقة الرياض أنه وبالإشارة لمقطع الفيديو الذي تم تداوله عبر شبكات التواصل الاجتماعي ويظهر فيه شخص وهو يقوم بتعمد دهس آخرين بسيارة وبناء على ماتلقته دوريات الامن عصر يوم السبت الموافق ١٤٣٩/٥/٢٤هـ عن وقوع مضاربة جماعية ودهس عمد بين مجموعة أشخاص بحي طويق غرب العاصمة الرياض.

فقد باشرت الأجهزة الأمنية مهامها على الفور وإحكام السيطره على الموقف والقبض على جميع المتورطين في ذلك وعددهم ( ٧ مواطنين / تترواح أعمارهم بين العشرين والثلاثين عاماً ).

حيث اتضح من التحقيقات الاولية أن الخلاف وقع بينهم على اثر حادث مروري وهروب احد أطرافه وملاحقته من قبل احد المشتركين في الحادث وبمعاينة الموقع من قبل المختصين بإدارة الأدلة الجنائية عثر بداخل احدى المركبات المشاركة بالحادث على طلقتين حية لسلاح ناري ، وقد تم إيقاف المقبوض عليهم بعد تلقي المصابين منهم العلاج اللازم وذلك لاستكمال اجراءات الضبط والاستدلال وإشعار فرع النيابة العامه بالمنطقه.

وشرطة منطقة الرياض اذ تعلن ذلك لتؤكد حرص وزاره الداخليه على أمن الوطن والمواطن والمقيم وان الجهات الامنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة على ردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة