التعليقات: 0

بالفيديو: «شروق» كفيفة حافظة للقرآن الكريم تتمنى تحقيق الدكتوراة

weam.co/510836
الطائف- الوئام- عبد الله العازمي:

بحضور مساعد المدير العام للشؤون التعليمية بنات الأستاذة مها الزايدي أشارت الطالبة الكفيفة شروق الثمالي إلى أمنيتها في تحقيق لقب الدكتوراة بعد إتمام حفظ كتاب الله الكريم كاملاً بالقراءات السبعة وحصولها على الماجستير في القضاء والتحاقها بدورات في تطوير الذات والعمل وفن التخاطب والإلقاء.

وذلك خلال لقاء القادة “أسوة حسنة ” والذي يأتي ضمن مبادرات الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف في ملتقى مكة الثقافي في دورته الثانية بحضورأكثر من 250 من القيادات التعليمية النسائية ، والمشرفات وقائدات مدارس وطالبات وأمهاتهن .

واستعرضت أول أخصائية علاج طبيعي بالطائف د.أميمة الخضري تجربتها في قيادة مركز التأهيل الصحي وتطوير خططه.

وأكدت مساعد المدير العام للشؤون التعليمية بنات بمحافظة الطائف مها الزايدي على الحاضرات إلى أهمية نشر خبرات وتجارب متميزة تمثل شواهد حية ورموز شخصية لقادة سطروا التاريخ برسالتهم السامية في بناء مجتمعاتهم وخدمة دينهم ووطنهم .

وقالت الزايدي نلتقي اليوم لنشر خبرات وتجارب لقيادات هم قدوة في المجتمع بما تحققه من المواطنة الصالحة خدمةً للدين وهذا الوطن الكريم.

مشيرة إلى أن ملتقى مكة الثقافي في دورته الثانية يأتي ضمن المبادرات الجديدة والمشاريع الفكرية الهادفة التي تنسجم مع الرؤية الشاملة لمنطقة مكة المكرمة والتي تبناها مستشار خاادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل المتمثلة في بناء الإنسان وتنمية المكان في المنطقة مردفة أن إدارة التعليم بالطائف اعتمدت ثلاث مبادرات “قادتي قدوتي ، بكم نفخر ، سفراء المصيف.

ودعت الزايدي إلى ضرورة منح مبادرة “كيف نكون قدوة ” أهمية ومتابعة لما تهدف إليه من بناء الإنسان السعودي المؤمن القوي على الرقي بوطنه وحضارة بلاده.

مثمنة في ختام كلمتها جهود القائمات على البرنامج وتضمن تضمن اللقاء في محاوره على كلمة لمديرة إدارة التوعية الإسلامية ومشاركات متميزة لعددٍ من الفقرات منها أمي أنت قدوتي ، قدوتي عائشة ، قدوة خالدة ، وأراك في القمة شارك في تقديمها عدد من المشرفات التربويات والطالبات بالإضافة للعروض المرئية والأفلام الوثائقية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة