1 تعليق

بالفيديو: انطلاق ماراثون الرياض الدولي

weam.co/510974
الرياض- الوئام:

أطلق تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة اليوم السبت شارة انطلاق سباق ماراثون الرياض الدولي الذي تنظمه الهيئة العامة للرياضة والذي يعد إحدى المبادرات التي أعلنها آل الشيخ في الفترة القريبة الماضية ووجه حينها بتخصيص جوائز ضخمة تعد الأكبر والأضخم على مستوى العالم في مثل هذه المنافسات.

ووفقاً للتفاصيل التي حصلت عليها “الوئام” فإنه سيقدم مبلغ مليون ريال للفائز بالمركز الأول، ومليون ريال آخر لبقية المراكز الأخرى، إضافة إلى تخصيص ثلاث سيارات جوائز عينية للمتسابقين الذين وصل عددهم قرابة الـ30 ألف متسابق من سعوديين ومقيمين، وكذلك عدائين دوليين من مختلف دول العالم.

وبدأ الماراثون الكبير بالسباق المخصص لفئة 21 كم، الذي انطلق من الساعة التاسعة وحتى الساعة الثانية عشرة، وهو الخاص بفئة العدائين الدوليين والمحترفين.

فيما سينطلق سباق 8 كم من الساعة الثالثة عصراً، وينتهي عند الرابعة والنصف وسيكون مخصصاً للهواة وكذلك للكراسي المتحركة، أما السباق الأخير فيبلغ طوله 4 كم وسيكون مخصصاً لفئة المبتدئين.

ويبدأ من الساعة الرابعة والنصف ويستمر إلى الخامسة والنصف، على أن تكون نقطة البداية والنهاية من أمام ملعب جامعة الملك سعود، في حين يقام الحفل الختامي وتتويج الفائزين عند الثامنة مساءً في فندق “الريتز كارلتون”، بحضور وسائل الإعلام المحلية والدولية، وعدد من الشخصيات البارزة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    عمل جميل جدا?