تعليقان 2

الهلال يختتم اعداده للفيصلي والوزري والوسري يخضعان لكشف المنشطات

الهلال يختتم اعداده للفيصلي والوزري والوسري يخضعان لكشف المنشطات
weam.co/51130

الرياض- الوئام- محمد الحربي:

أجرى فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء أمس الأربعاء مرانه الرئيس استعداداً لملاقاة نظيره الفيصلي عند الساعة التاسعة من مساء يوم الجمعة المقبل ضمن إياب دور الثمانية من بطولة خادم الحرمين الشريفين للأبطال والتي ستقام على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة. واشتمل المران على الجوانب اللياقية والتكتكية وسط مشاركة اللاعب خالد عزيز الذي واصل برنامجه التأهيلي في صالة الحديد إلى جانب اللاعب اسامه هوساوي.
هذا واستهدفت لجنة المنشطات السعودية التي تواجد اثنين من أعضائها في تمرين اليوم اللاعبان عبدالله الزوري وعبدالعزيز الدوسري اللذان خضعا لكشف المنشطات.
وحظي مران اليوم بمتابعة نائب رئيس مجلس الإدارة سمو الأمير نواف بن سعد وعضوا شرف النادي صاحبا السمو الملكي الأمير محمد بن خالد والأمير محمد بن مشهور بن مساعد إلى جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة إضافة إلى حضور عدد من أعضاء دار الرعاية للمسنين بالرياض اللذين قاموا بجولة حول مرافق النادي برفقة عضو العلاقات العامة الأستاذ ياسر الطلاسي والمسؤول عن الأنشطة الثقافية الأستاذ بدران عبدالرشيد.
يشار إلى أن مران يوم غد يوم الخميس سيقام عند الساعة الـ 7:15 مساءً وسيكون مغلقاً أمام الجماهير ووسائل الإعلام والذي سيدخل اللاعبون بعده معسكر المباراة.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    الوزري و الوسري

    الله على الاملاء الرائع اذا كنت ما تحب الزعيم فكن محايد ((الوزري و الوسري))ولي امر الطالب ابنك لم يتقن مهارات الحد الادنى لذلك سيفقع الرزعيم عينه لان قلبه مفقوع اصلاً رهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  2. ١
    هلاليه ودمها خفيف

    بالتوفيق للزززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززعيم وان شاء الله الفوز بالثلاثه