مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية يتفقد مركز اختبارات التعليم عن بعد

الرياض- الوئام: 
قام معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل بزيارة لمركز اختبارات التعليم عن بعد الرئيسي بمعرض الكتاب في المدينة الجامعية الأسبوع الماضي والتقى الطلاب أثناء تأديتهم للاختبارات واستمع إليهم، وسط حضور عميد التعليم عن بعد الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند وعدد من المسئولين في العمادة.
وأوضح الدكتور أبا الخيل أن “لدى الجامعة أكثر من (82) مركز اختبارات منتشرة في مختلف مناطق المملكة في مدنها ومحافظاتها ومراكزها”، مؤكدا بأن التعليم عن بعد في الجامعة يسعى إلى بذل المزيد من العمل المؤسس المبني على الخطط والرؤى الإستراتيجية والتي يمكن أن تزيد هذا النوع من التعليم قوة وتطوراً ليخدم أكبر شريحة من أبناء المجتمع وبناته.

وأشار إلى أنه من خلال زياراته المتتابعة لمراكز الاختبارات في التعليم عن بعد لمس الرقي في العمل إلى الأفضل والسعي وراء تحقيق الأهداف المنشودة إلى جانب التفاعل الايجابي مع الطلاب أثناء استماعه لهم”. معالي مدير جامعة الامام بما تقوم به الحكومة الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز وسمو النائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز من جهود مباركة ومتميزة في خدمة أبناء هذا الوطن الغالي.