1 تعليق

الأهلي يترصد الغرافة في الدوحة

الأهلي يترصد الغرافة في الدوحة
weam.co/512586
الرياض- الوئام:

يحتضن ملعب ثاني بن جاسم مباراة الأهلي والغرافة القطري ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2018، اليوم الاثنين.

والتقى الأهلي والغرافة القطري 4 مرات من قبل ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا، نجح الفريق الأول لكرة القدم بالراقي في الفوز مرة واحدة، وتعادل في أخرى، وخسر مواجهتين.

ويُقدم الراقي مستوى مميزًا في منافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2018، قبل مواجهة الأهلي والغرافة القطري اليوم، حيث إنه يتصدر المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط.

وافتتح الأهلي منافسات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2018، بتحقيق الفوز على تراكتور تبريز الإيراني، قبل أن يفوز على الجزيرة الإماراتي بهدفين مقابل هدف وحيد.

ويسعى الأهلاويين لمواصلة نتائجهم الإيجابية في مباراة اليوم، حيث إنه يتصدر مجموعته في بطولة دوري أبطال آسيا 2018، كما أنه استعاد توازه محليًا بخماسية في مرمى التعاون، ليحتل المركز الثاني بفارق 4 نقاط عن الفريق الأول بنادي الهلال متصدر جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

على الجانب الآخر، نجح الفريق القطري في تحقيق الفوز على تراكتور تبريز الإيراني بثلاثية في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2018، ليستعيد توازنه قبل مواجهة الأهلي والغرافة الاثنين.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    ALAHLi

    إن شاء الله يحقق الأهلي الإنتصار ويحقق كاس اسيا بإذن الله