التعليقات: 0

شاهد: مياه الصرف الصحي تحاصر مواطنين في الطائف

شاهد: مياه الصرف الصحي تحاصر مواطنين في الطائف
weam.co/513140
الطائف- الوئام- هاني الثبيتي:

تذمر سكان حي أم السباع بمحافظة الطائف من طفح لمياه الصرف الصحي لعدد من المنازل بالحي بالإضافة لتضرر أهالي الحي منها و التي أصبحت تحاصر منازلهم، ما شكل خطراً كبيراً على صحتهم نتيجة تجمع الحشرات التي قد تنقل الأمراض لأبناء الحي.

حيث تحدث لــ”الوئام” المواطن محمد الوقداني من سكان الحي قائلاً : ونعاني أهالي الحي من وجود طفح بمياه الصرف الصحي لاحد المنازل بالحي منذ ما يقارب 4 سنوات ، حيث قمت بتقديم عدة شكاوى لأمانة الطائف وشركة المياه الوطنية دون فائدة رغم ان شبكة الصرف الصحي بدأت بالعمل لدينا في الحي ولكن شركة المياه الوطنية لا تريد التدخل في الموضوع .

وأردف الوقداني قائلاً : تقدمت أكثر من مرة بعدد من الشكاوي لشركة المياه الوطنية عن طريق الرقم المجاني ويتم اغلاقها دون التواصل معي واحدى تلك الشكاوي بعد الاستفسار عنها كان الرد بأنها مسؤولية أمانة الطائف وليس لشركة المياه الوطنية علاقة بها بالرغم أن عداد المياه لدى المنزل يعمل وعند مراجعة خدمة العملاء يتم افادتي بتقديم معروض على مدير الشركة للمياه الوطنية وقمت بتقديم 3 معاريض مستقله ولم يتم اعطائي رقم وارد لها جميعها اختفت لديهم.

واستطرد الوقداني بأن جميع الشكاوي عن طريق الرقم المجاني لديه ارقامها وامانة الطائف كان ردها بأن الموضوع ليس من اختصاصهم متسائلاً ما الحل في وضعي وشكواي .

وأضاف أحمد الثبيتي لــ”الوئام” : أنا أحد قاطني الحي وقد تضررنا من هذه المياه التي جعلتهم يحرمون أبناءهم من الخروج من المنزل للعب نتيجة هذه «المياه القذرة» مشيراً انهم يعانون و هم متجهين لاداء فروضهم الخمس بمسجد الحي لم نسلم من النجاسة نتيجة امتلاء شوارع الحي بمياه الصرف الصحي .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة